الفصل 79 : لوكريزيا و العرّافة الغجريّة (1)

126 11 3
                                    


تنويه ⚠️⚠️ : كلّ ما هو مذكور في هذا الفصل من وحي الخيال. الغيب علمه عند الله تعالى فقط ، و لا يمكن لإنسان أن يعرفه. أما قصص الأبراج و قراءة بطاقات التاروت فهي مجرد خزعبلات لا محلّ لها من الصّحة و حرام أيضا. عافانا الله و إياكم.

----------------------

79- لوكريزيا و العرّافة الغجريّة (1)

لم يأخذ النّاس في الغالب العرّافين الغجريّين على محمل الجدّ. في غالب الوقت ، كانتْ السّيّدات يزرنهم من أجل المتعة. كنّ يعرفن عن خريطة أبراج حبّهنّ من خلال بطاقات التّاروت.

لكنّ ذلك كلّه قد تغيّر عندما انتشر وباء في أرجاء المدينة ، أو الكوارث الطّبيعيّة ، مثل الفيضانات أو الحرائق. في أوقات كهذه ، كان الشّعب يحتاج إلى كبش فداء. كان النّاس يغيّرون موقفهم اتّجاه الغجريّين. أولئك الذّين قالوا عن الغجريّين أنّهم يؤمنون بالخرافات و أنّ كلامهم محض هراء يرمون اللّوم عليهم ، قائلين بأنّهم مصدر كلّ الشّؤم. على ذلك ، يتحوّل الغجريّون على الفور من لا شيء غير أشخاص مؤمنين بالخرافات إلى دمى الشّيطان.

كان محقّقو الكنيسة يطاردون الغجريّين ، منادين إيّاهم سحرة باعوا أرواحهم إلى الشّيطان ، و كان ذلك تحذيرًا بفوضى سياسيّة. لذلك ، كان النّاس الذّين يمتلكون الكثير ليخسروه ، بمن فيهم النّبلاء كرجال الدّين و عائلاتهم ، عادة حذرين للغاية لكي لا يتورّطوا مع أشخاص غير أتقياء كالعرّافين.

و مع ذلك ، هذه العرّافة كانتْ معروفة بشكل واسع بقدراتها في أرجاء سان كارلو لما يزيد عن عقديْن. كانتْ سمعتها العالية مكتسبة من الكونتيسة روبينا ، والدة الكونت تشيزاري البيولوجيّة. كانتْ مساعدة روبينا المقرّبة.

عندما كانتْ الكونتيسة روبينا سيّدة شابّة حادّة الطّبع ، كانتْ المرأة الغجريّة هي التّي تنبّأتْ بأنّها ستكون عشيقة الملك. و ذلك لم يكن مجرّد مصادفة. حتّى قبل أن يولد تشيزاري ، تنبّأتْ بأنّه "سيكون فتى".

ادّعتْ بأنّها قد زارتْ السّماوات لاكتشاف من سيكون طفل الكونتيسة روبينا.

حتّى هذا اليوم ، كانتْ العرّافة الغجريّة مساعدة روبينا المقرّبة و قدّمتْ نصائح قيّم كلّما وجدتْ الكونتيسة نفسها في مفترق طرق.

فكّرتْ لوكريزيا ضيّقة الأفق ، نجحتْ الكونتيسة روبينا خلال عشرين سنة دون أن يُقبض عليها من طرف المحقّقين. إذا كانتْ تستطيع فعلها ، لماذا لا يمكنني أنا؟

كانتْ لوكريزيا مثقلة بالهموم هذه الأيّام. كلّ شيء كان يسير بشكل خاطئ ، و لا شيء أخبرها بأنّ الأمور ستتحسّن. حُبستْ ابنتها الثّمينة إيزابيلا في غرفتها بسبب زوجها ، و تلك الشّقيّة الوقحة الصّغيرة أريادن قد دخلتْ بطريقة ما إلى ذلك المنزل و سيطرتْ على دفتر حساباتها.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن