112- العين بالعين ، السن بالسن ، و الحياة بالحياة
دخلت أريادن غرفة معيشة السيد ستامبا ، و قامت بتصويب ملابسها و عبرت عن تحياتها : "مرحبا يا سيد ستامبا."انحنت أريادن بعمق و قدمت اعتذارًا مهذبًا : "أقدم خالص اعتذاراتنا الصادقة عن النتيجة المؤسفة التي كان على ابنتك أن تواجهها بسبب عائلتنا."
كان ستامبا غاضبًا لأن عائلة دي ماري لم تحضر الجنازة ، و لكن لم يتخيل أبدًا في أحلامه أن نبيلًا رفيعًا أو شخصًا معادلاً للنبالة الرفيعة ينحني بعمق إلى عاميّ مثله.
مندهشًا ، قفز ستامبا من الأريكة. لوح بيده بشكل محموم و قال : "لا داعي لكل هذا. من فضلكِ توقفي."
بالنسبة إلى ستامبا ، كان النبلاء الرفيعون أشخاصًا ذوي عقول قاسية و متغطرسة. كانوا يحيون العامة فجأة ، و عندما يعيد أحد العامة التحية بشكل محرج ، يمكن أن يقتلوا ذلك العاميّ بلا رحمة لكونه مُحْرَجًا. أفضل شيء فعله هو البقاء بعيدًا عن طريقهم. خلاف ذلك ، قد يصبحون عنيفين بشكل خارج عن السيطرة.
قال ستامبا : "لا داعي لأن تكوني متواضعة جدًا مع شخص مثلي. كل ما أريده هو إعادة ابنتي."
كانت رغبته خالية من الجشع المالي ، لكن جميع العملات الذهبية في العالم لن تستطيع إعادة ابنته.
و وافقت أريادن قائلة : "كنتُ لأموت لأعيدها أيضًا. لكن الحياة و الموت بين أيدي العناية الإلهية ، و ليس هناك ما يمكننا القيام به لإعادتها."
نظرت أريادن إلى السيد ستامبا و قالت : "الدم بالدم ، و الحياة الحياة."
لمعت عيناها الخضراوتان الداكنتان بشكل مكثف. "لقد جئت إلى هنا لأن لدي ما أقوله لك. يا أيها السيد ستامبا."
هرعت والدة ستامبا إلى المطبخ و أحضرت على عجل بعض الشاي. ارتجفت يداها و هي تقدم الشاي لأريادن. لم تقابل السيدة العجوز مثل هذه النبيلة الرفيعة من قبل. كانت أريادن على وشك أن تقول : "لا ، شكرًا لكِ." ، لكنها قبلته على مضض لأنها شعرت بالأسف على رؤية يدي السيدة العجوز المرتجفتين بتوتر.
بعد أن قبلت الشاي ، ابتسمت و أخذت رشفة. بدت واثقة من نفسها ، و كانت عيناها كثيفتيْن. "البيان الرسمي للكاردينال دي ماري غير صحيح."
سأل ستامبا بغير تصديق : "ماذا؟!"
قالت أريادن : "لم تسرق الخادمة المتوفاة أي شيء ، و لم تقطع عشيقة الكاردينال رأس الجثة بالخطأ. الحقيقة هي أنها طلبت من القتلة المأجورين إحضار رأسها."
نهض السيد ستامبا من مقعده غاضبًا : "ماذا بحق...! كنتُ أعلم أن شيئًا ما كان ليس في محله! و حاول أن يسكتني بعملات ذهبية!"
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...