الفصل 101 : عودة الأشرار

82 8 2
                                    


101- عودة الأشرار

صرير!

جاء صرير مدوي من الباب الأمامي ، مخترقا الباب المصنوع من خشب البلوط المتين لمنطقة الاستراحة. يبدو أن شخصا ما قد أتى.

تبادلت أريادن و ألفونسو نظرات تفاجؤ.

"هل يوجد أحد في المنزل؟" صرخ رجل. كان الصوت يتجه نحو منطقة الاستراحة.

"يجب أن أذهب. أعتقد أنه من الأفضل أن تذهب أيضًا." قالت أريادن.

أومأ ألفونسو بالموافقة على اقتراحها. بمجرد انتشار خبر وصول الأمير إلى سان كارلو ، كان من شأن ذلك أن يسبب في حساسية كبيرة. و سيكون الأمر أسوأ بمجرد أن يعلم الجميع أن صاحب السمو قد جاء إلى قصر الكاردينال دي ماري.

"لا تقل لي أنك ستعود مباشرة إلى هاراني؟"

كان الأمير قد امتطى حصانًا لمدة ثلاثة أيام و ليالٍ في رحلته إلى سان كارلو. نظرت أريادن إلى ألفونسو بعينين مليئتين بالحب و الاهتمام. من المؤلم أن تفكر بأنه مر بكل هذه المشاكل من أجلها فقط.

لكن ألفونسو ابتسم وطمأن. "لا تقلقي. سأذهب إلى الجزء الخاص بي من بالازو كارلو ، لأن لدي بعض الأعمال التي يجب القيام بها... لكن علي أن أعود إلى هاراني صباح اليوم التالي على أبعد تقدير."

عانق بأسف أريادن في حضنه و تركها على مضض.

"آري ، سيعود البلاط بأكمله إلى سان كارلو للاحتفال بـ"عيد الربيع" في نهاية شهر مارس. قبل ذلك ، سيكون من الصعب مقابلتي. هل ستصبرين و تنتظرينني؟"

أومأتْ أريادن بصرامة بالإيجاب. لقد مرت بسلسلة لا نهاية لها من المشاكل طوال حياتها. لم يكن انتظار حبيبها لمدة شهر أو شهرين شيئًا مقارنة بالتحديات السابقة. طالما أن لديها أمل ، فلا مشكلة يمكن أن تثقل كاهلها.

"لا تفوتي وجباتك." أضاف.  "سوف أتحقق مما إذا كنت توفين بوعدك."

حدقت أريادن في ألفونسو. "كيف ستتحقق مما إذا كان لدي المزيد من اللحم على عظامي؟"

تجهمت و حدقت في ألفونسو و أضافت نصف ممازحة. "أوه ، أيها الفتى الشقي."

"ماذا؟ أنا لست من ذلك النوع من الأشخاص!" نفى ألفونسو ذلك بشدة ، لكنه تحول إلى اللون الوردي مع تعابير تبدي الشعور بالذنب قليلاً بعد ثانية.

كانت أريادن على وشك الضحك قليلاً لكنها توقفت عندما سمعت الخطوات الصاخبة القادمة من الممر الرئيسي. تصلب وجهها.

"ألفونسو ، تعال إلى هنا."

سحبت أريادن كم ألفونسو و قادته إلى الباب الخلفي الذي يؤدي إلى حجرة غسل الأطباق. سحب الأمير قلنسوته إلى الأسفل.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن