128- بيننا نحن الاثنين فقط
ارتدت لارييسا فستانًا متدرجًا يبدأ باللون الأحمر ثم البرتقالي و ينتهي باللون الأصفر. من بعيد ، بدت مثل زهرة توليب أبلدورن ملونة.كانت آري ستبدو جميلة في هذا الفستان.
بينما كان يشعر بالأسف لأن فتاته لم تستطع ارتداء ملابس ملونة ، وضع الأمير ألفونسو يده على خصر الدوقة الكبرى لارييسا. بدآ في أداء خطوات الرقص بما يتماشى مع الإيقاع السريع لفالس سان كارلو و اليد الأخرى في الهواء.
عندما بدأ الأمير و الدوقة الكبرى الرقصة الأولى ، بدأ المشاركون الشباب الآخرون في الانضمام إلى أرضية الرقص.
حث الكونت بارتوليني : "لماذا لا تذهبون أيها الشباب للانضمام إليهم؟"
لكن إيزابيلا ابتسمت و رفضت قائلة : "لا ، شكرًا لك. أنا محرجة جدًا من تأدية الرقصة الأولى."
كان ذلك غريباً لأن إيزابيلا كانت نجمة الرقصات الأولى في كل الحفلات الراقصة. كانت قد كذبت لأنها لا تريد أن يراها الآخرون و هي ترقص مع شخص مثل إياكوبو أتيندولو.
أجبرت إيزابيلا شريكها على الجلوس معها مثل اثنين من مفسدي الحفلات بينما كانت تشاهد الأمير الإتروسكاني يقود الرقصة مثل سيد نبيل و السيدة الأجنبية التي التفّت بما يتماشى مع الإيقاع السريع. كانت إيزابيلا غير سعيدة بكل شيء في العالم.
سأخرج نفسي من هذا الجحيم قريبًا!
*****
لم تكن إيزابيلا هي الوحيدة التي حدقت بشدة في الأمير ألفونسو و الدوقة الكبرى لارييسا. حدقت أريادن أيضًا من زاوية قاعة الحفلة الراقصة في حبيبها و المرشحة لتكون زوجته الرسمية.وعد ألفونسو و أريادن بعضهما البعض بالتصرف و كأنهما لا يعرفان بعضهما البعض في المناسبات الرسمية. لكن الشيء الجيد في هذا الوضع البائس هو أن ألفونسو كان الأمير الوحيد لمملكة إتروسكان و الوحيد الذي قاد أول رقصة في الحفلة الراقصة الملكية.
تلقى ألفونسو الأضواء الوحيدة من الجمهور ، لذلك بغض النظر عن مدى شدة تحديق أريادن به ، كانت مجرد جزء من الحشد.
لكن شريكها كان يعرف القصة كاملة.
نادى رافاييل : "ليدي أريادن."
أجابت أريادن : "نعم؟"
قال رافاييل بتعاطف : "تبدين غير مرتاحة. هل أنت بخير؟ ما رأيك أن نخرج إلى الشرفة و نستنشق بعض الهواء النقي؟"
كان رافاييل ينوي اصطحاب أريادن إلى مكان يكون فيه مشهد الأمير ألفونسو و الدوقة الكبرى لارييسا ممسكيْن بأيدي بعضهما البعض و يرقصان بعيدًا عن أنظارها.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...