الفصل 85 : وحدة

75 6 0
                                    


85- وحدة

تحقّقتْ أريادن من كلّ سنتيمتر من الهيكل العظميّ و أخذتْ كلّ غرض يدلّ على هوّيّة جيادا. و مع ذلك ، لم يكن هناك غرض يمتلك دلائل قويّة-باستثناء بعض الملابس و الاكسسوارات. لفّتْهم على شكل حزمة و رمتْهم في نهر تيفير في طريقها عودتها إلى المنزل على عربة خيل.

أمرتْ أريادن جوزيبي أن يتبع المرأة الغجريّة. بعد إطلاق سراحها ، جعلتْ الغجريّة تذهب على الفور إلى الميناء. كان الواجب المحدّد لجوزيبي هو إبقاء عين على العرّافة. أخبرتْه ألاّ يتحقّق من أنّ المرأة الغجريّة قد ركبتْ السّفينة فقط بل أن يكون معها في كلّ دقيقة لمنعها من الذّهاب إلى مكان آخر.

افترضتْ أريادن أن جوزيبي قد يعود بعد ثلاث و أربع أيّام ، لكن لحسن الحظّ ، كانتْ توجد سفينة في المساء تتوجّه إلى ميناء بحر الملح الأسود في ذلك اليوم. استغرق الأمر نصف يوم فقط ليعود جوزيبي إلى المنزل بعد التّحقّق أنّ المرأة الغجريّة قد ركبتْ السّفينة المنطلقة.

بذلتْ سانشا قصارى جهدها لطمأنة سيّدتها ، التّي بدتْ مصدومة بشكل كبير لسبب ما. بعد أن ركبتْ أريادن عربة الخيل ، حضنتْ سانشا و تمتمتْ. ”يا لها من راحة أنّني لم آخذكِ إلى هناك معي.“

افترضتْ سانشا أنّ الأمر له علاقة باختفاء كبيرة الخدم. لا بدّ من أنّ شيئًا فظيعًا قد حدث في الدّاخل.

”سيادتكِ ، اتركي كلّ شيء لي. لا يجب أن تكوني الشّخص الذّي يمرّ بمثل تلك الأشياء الفظيعة. جيادا؟ الغجريّة؟ يمكنني الاعتناء بأمرهما.“ تفاخرتْ سانشا. ”لستِ بحاجة للاعتناء بمثل تلك الأشياء التّافهة بنفسكِ.“

لم تقل أريادن شيئًا لكنّها ابتسمتْ فقط لسانشا. كلّ شخص يمتلك أدوارًا و مسؤوليّات مختلفة. و كان على أريادن الاعتناء بالأشياء مثل ”الأشخاص تحت المحاكمة“ ، القاعدة الذّهبيّة ، و قدرتها على التّنبّؤ بالمستقبل.

بعد أن عادتْ أريادن إلى المنزل ، استدعتْ نيكولو. ”نيكولو. جيادا قد هربتْ.“ كذبتْ. ”هربتْ إلى مكان بعيد ، لذا أرجوكِ أخبر عائلتها ألاّ يبحثوا عنها.“

كان نيكولو قد توقّع ذلك بالفعل و أومأ بالإيجاب. ”سأفعل كما تأمرين يا سيادتكِ.“

كانتْ كبيرة الخدم الرّاحلة الأخت الكبرى لزوجة نيكولو ، ممّا يجعلها نسيبته. لكن حتّى إن كانتْ من عائلته ، لا يمكنه الوقوف في صفّها. كانتْ جيادا قد جلبتْ هذا على نفسها و حفرتْ قبرها بنفسها.

إذا اقتحم المحقّقون مقرّ إقامة الكاردينال دي ماري و هدّدوهم بإرسالهم إلى محكمة التّفتيش بسبب ممارسة العائلة للسّحر الأسود ، ليس فقط لوكريزيا و جيادا بل كامل العائلة ، أقاربهم ، و كلّ الخدم سيُحرقون أحياء. و من المحتمل للغاية أن يكون نيكولو ضحيّة أيضًا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن