الفصل 96 : أرابيلا

84 9 6
                                    


96- أرابيلا

عُثر على أرابيلا من قبل الخادمات.

"يا إلهي!" صرخت خادمة التنظيف بصدمة عندما وجدت أرابيلا الصغيرة أسفل الأرضية الرخامية.

"ليدي أرابيلا!"

جفّ الدم من وجه الوصيفة. طالبت بمكان وجود اللّيدي أريادن ، لكن لسوء الحظ ، كانت سيادتها في الخارج مع سانشا مساعدتها المقربة. لم تكن عاملة التنظيف تعرف من تخطر.  كملاذ أخير ، أبلغت تلك الحقيقة إلى كبير الخدم نيكولو.

ذُعر كبير الخدم.  "لا تقفي هناك فقط!" زمجر.  "خذيها إلى غرفتها!"

هرع إلى الباب الأمامي في الطابق الأول و اعتنى بأرابيلا الفاقدة للوعي. كان نيكولو خائفا لدرجة أن الدم تجمد في عروقه. بحث عن شخص ما لإبلاغه ، لكن الكاردينال دي ماري و اللّيدي أريادن كانا قد خرجا.

لم يكن لدى كبير الخدم خيار سوى الذهاب إلى مدام لوكريزيا.  "سيدتي! نحن في ورطة كبيرة."

"ماذا هناك؟"

كانت لوكريزيا قد مرت بالكثير مؤخرًا.  فجأة تعرّضت ابنتها الذهبية للحبس بسبب فضائح سخيفة وصفتها بالعشيقة السريّة لوغد. قامت عاهرة ماكرة بإغواء ابنها الذي كانت تقدره أكثر من حياتها. و طردها زوجها من المنزل و أرسلها إلى مزرعة فيرجاتوم.

كان لديها الكثير من الهموم و لم يتبق لها مكان للمزيد من المشاكل. مجرد سماع عبارة "ورطة كبيرة" وضعها على الفور في مزاج سيء.

"حسنًا ، انطق! هل أكل القط لسانك؟" ردّت لوكريزيا بعنف.

"سيدتي ، سقطت اللّيدي أرابيلا من على الدرج. إنها فاقدة للوعي." أبلغ نيكولو بقلق. "أرجوكِ تعالي معي."

"أرابيلا؟"

كانت لوكريزيا تزداد انزعاجًا مع مرور الثواني. كانت مستاءة من أن كبير الخدم قد أثار ضجة من أجل لا شيء ، و لم تهتم كثيرًا بابنتها الصغرى. تبعت لوكريزيا كبير الخدم ، و خرجت من غرفة الضيوف للذهاب إلى الباب الأمامي للطابق الأول. وجدت ابنتها الصغرى ممددة على الأرض ، و هي تبدو شاحبة كشبح.

"ما الذي حدث بحق خالق العالم؟" أول شيء فعلته لوكريزيا كان الصراخ. ارتجفت من فكرة وجود المزيد من المتاعب. صدر الصراخ دون وعي ، معتقدة أن إلقاء اللوم على الآخرين قد يزيل المشكلة.

"أنا لا أعرف." تلعثم نيكولو.  "سمعت الخادمات دويًا قادهن إلى هنا ، و وجدوا اللّيدي أرابيلا فاقدة للوعي."

كانت عينا أرابيلا مغمضتين ، و استقلت بلا حراك. لكن لحسن الحظ لم تكن هناك جروح ظاهرة.

"هل هي تتنفس؟" سألت لوكريزيا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن