الفصل 70 : حبّ زائف كتأمين

173 12 1
                                    


70- حبّ زائف كتأمين

أخذ تشيزاري خطوات كبيرة نحو مركز الحسد. أصبح دون قصد قائد لعبة "من كان يمتلك علاقة غراميّة". ذهب إلى المرأة النّبيلة التّي وجدتْ الإسوارة أوّلاً مع زوجها و أخذ الإسوارة المصنوعة من طرف كوليزيوني منها.

"هذه إسوارتي. دعيني أسترجعها من فضلكِ." قال تشيزاري.

أخذتْ مسكة سيزار القويّة الإسوارة من المرأة النّبيلة. حدّقتْ ببله فيه ، مذهولة من حركته.

"هذه الإسوارة لسيّدة ، لكن كيف يمكن أن تكون لكَ؟" أعقبتْ السّيّدة النّبيلة.

أظهر تشيز ابتسامة تظهر أسنانه.

"لأنّني اشتريتُها لأطلب يد سيّدة أخرى للزّواج. لكن بما أنّني قد رُفضتُ ، فالإسوارة ملكي."

بعد أخذ إسوارة التّوباز الأخضر من السّيّدة النّبيلة ، رفع سيزار الإسوارة عاليًا في الهواء. "جميعكم ، أنا ، الكونت تشيزاري ، أطالب باسترجاع هذه الإسوارة."

أطلق ضوء القمر و أضواء الشّعلات أشعّتها على الجوهرة الخضراء ذات الياقوتة المفقودة ، ممّا جعلها تلمع بشكل غامض.

"صُنع قناع ، قلادة ، و إسوارة اللّيدي دي ماري كطقم." قال تشيزاري بابتسامة. "بالتّأكيد ، لا عجب أن تفكّروا بأنّ الإسوارة ملكها. لأنّ الأغراض الثّلاثة تناسب بعضها."


أخبر الحشد بأنّهم "لم يرتكبوا أيّ شيء خاطئ" ليتودّد إليهم.

الحشد المنفعل يمتلك آراءه الخاصّة و يمنع بعناد الأفكار المختلفة عن أفكاره. لذلك ، لا بدّ من الحصول على علاقة جيّدة معه.

"كيف أعلم ذلك ، لا بدّ أنّكم تتساءلون. حسنًا ، أنا الشّخص الذّي أهدى القناع لابنة الكاردينال الثّانية هنا."

وقف تشيزاري بجانب أريادن مباشرةً و نزع قناعه.

و رفع قناعه عاليًا حتّى يتمكّن الجميع من رؤية جزءه الدّاخليّ.

"أيمكنكم رؤيتها؟ انظروا إلى الجزء الدّاخليّ للقناع." قال تشيزاري.

كانتْ تصاميم فلور دو ليس على الجزء الخارجيّ من قناعه رقيقة للغاية. كانتْ أنماطًا صغيرة و مصمّمة بكثافة.

لكنّ الجزء الدّاخليّ للقناع أظهر تصميم فلور دو ليس كبير مثل إسوارة أريادن. حتّى ترتيب الألوان كان متطابقًا ، فقد نُحتتْ بياقوتة حمراء و التّوباز الأخضر.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن