الفصل 119 : سهم كيوبيد: الحب في الهواء

143 7 0
                                    


119- سهم كيوبيد : الحب في الهواء


أطلعت أريادن على الفور ألفونسو بخططها الجديدة. كان رد ألفونسو الإجمالي إيجابيًا على ذهاب أريادن إلى الحفلة الراقصة الملكية مع ابن الماركيز بالتازار الأكبر.

أنا و رافاييل مقربان جدًا! حسنًا ، لم نر بعضنا البعض في السنوات العديدة الماضية ، لكنني أعلم أنه سيرافقك بشكل جيد.

ماذا لو أُخبر رافاييل بما يجري قبل الحفلة الراقصة؟ لو لا بأس لك مع ذلك ، سأفعل. أخبريني بأفكارك.

بدا ألفونسو قلقا على السماح لأريادن بالذهاب مع رافاييل دي بالتازار دون اطلاع صديقه بالتفاصيل. بصراحة ، كان من الأفضل أن يرافق أحد فرسانه المرافقين أريادن إلى الحفلة الراقصة بدلاً من رافاييل ، لكنه لم يعارض على كون صديقه هو شريك حبيبته في الحفلة الراقصة.

لم تكن أريادن متأكدة مما إذا كان ذلك بسبب أنها قدمت أسبابًا معقولة أو إذا كان من طبيعة ألفونسو السماح للسيدة التي يحبها بفعل ما تريد ، إن أمكن.

حتى في الحياة السابقة ، ترك إيزابيلا تفعل ما تريد بدون سؤال.

تذكرت أريادن أن إيزابيلا كانت تشتري جميع أنواع الأشياء الثمينة و الفساتين الفاخرة و تقيم كل تلك الحفلات المترفة ، على الرغم من أن الأمير ألفونسو لم يكن شخصًا مسرفا.

فكرت أريادن، بدء علاقة حب جديدة يشبه الدخول إلى عالم جديد تمامًا.

في حياة أريادن السابقة ، كان العالم كله يدور حول تشيزاري ، لكن ألفونسو كان النقيض تمامًا لأخيه غير الشقيق. كان هناك تشويق أقل ، لكن الأمير العزيز كان أكثر لطفًا و طيبة.

بالطبع ، لم يكن دائمًا لطيفًا. كان مصمما على أن يكون له طرقه الخاصة.

قالت رسالة ألفونسو ، لا تمسكي بيديْ سينيور بالتازار بدون قفازات ، و لا تبقي وحيدة معه لفترة طويلة. كونه شريكك في الكرة ليس عذراً لذلك.

يا إلهي حسنا يا أبي. تذمرت أريادن بصمت و لكن لم يسعها ألا تنحرف شفتاها بارتياح.

و بعد ذلك ، وصلت رسالة دعوة ، الرسالة التي كانت تستعد لرفضها طوال الوقت.

"ليدي أريادن ، لديكِ رسالة من الكونت تشيزاري."

فتحت أريادن الرسالة.

إلى سيدتي المستهلة ،

أنا متأكد من أنه سُلِّمتْ رسالات الدعوة للجميع الآن. و بطبيعة الحال ، لن تكون أسرة دي ماري استثناء. هل ستمنحينني شرف مرافقتك إلى حفلة راقصة أخرى؟

بإخلاص،

الكونت تشيزاري

كانت أريادن تنتظر رسالته طوال هذا الوقت لرفضه. كتبت بتهور الأعذار التي أعدتها في ردها.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن