الفصل 105: سرّ ولادته (2)

68 7 0
                                    


105- سرّ ولادته (2)


قامت القابلة العجوز بقياس درجة حرارة ماليتا و فحص نبضها و إفرازاتها.

"أنتِ حامل. أنا متأكدة من ذلك." أعلنت.

أضاء وجه ماليتا و ابتسمت من الفرح. "هل أنت متأكدة؟"  سألت مرة أخرى.

"بالطبع أنا متأكدة." أصرت القابلة. "إنه حمل مبكر ، لكنكِ حامل على ما يرام."

"لقد فعلتها...!"

عضت المرأة العجوز على لسانها عندما رأت شابة غير متزوجة تبتهج بسعادة على نبأ الحمل. أليس لدى الشباب هذه الأيام أي فكرة عن الأخلاق و الآداب؟

"كوني حذرة في الوقت الحالي." حذرت القابلة. "لا تشربي. ولا تمارسي الجنس مع حبيبكِ ، حتى لو كان يتوسل على ركبتيه. قد تؤدي العلاقات الجنسية إلى الإجهاض أثناء الحمل المبكر. عليكِ الانتباه."

"نعم بالطبع!" هتفت ماليتا.

سلمت الخادمة خمس عملات فضية من الفلورين للقابلة العجوز و هرعت عائدة إلى قصر دي ماري. كان عليها أن تنقل الخبر السار إلى السيد الشاب على الفور.

بمجرد أن وصلت ماليتا إلى الباب الأمامي ، أعطت بغطرسة رداءها من الفرو إلى الدوميستيكو الذي يحرس الباب. كان الأمر كما لو كانت رئيسته. نظر دومستيكو إلى ماليتا كما لو أنها أُصيبت بالجنون ، لكن بطريقة ما ، وجد نفسه يتلقى رداءها من الفرو بطاعة.

"سينيورينو-!"

نادت ماليتا السيد الشاب من أعماق رئتيْها و هرعت إلى غرفته في الطابق العلوي. وجدته في غرفته متكئًا على السرير و يقرأ كتابًا ، و هو شيء نادرًا ما يفعله.

"أيها السيد الشاب ، لقد أثمر حبنا!" هتفتْ.

"هاه؟"

توقعت ماليتا أن يحتضنها إيبوليتو بفرح ، لكنه لم يتحرك شبرًا واحدًا من مكانه. و مع ذلك ، رفضت ماليتا أن تُثبط عزيمتها.

"سنيورينو ، متى سنقيم حفل زفافنا؟"

تغيرت تعابير إيبوليتو بمهارة. لكن غافلةً عن تعابير وجهه ، كانت ماليتا واثقًا جدًا من أنه سيتزوجها و ظلت تضايقه. جعلتها حماستها عمياءَ لرؤية استجابة إيبوليتو ، و أخطأت أنه كان لها اليد العليا.

لدي طفلك. ماذا يمكنك القيام به حيال ذلك؟ ليس لديك خيار سوى الزواج بي. فكّرتْ.

"هل أخبرتَ نيافته و مدام لوكريزيا؟" ضغطت ماليتا. "متى ستخبرهما؟ ستكون أنت من يخبرهما ، أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا سيكون أفضل من أخبرهما أنا به."

لم يستطع إيبوليتو تحمل الأمر بعد الآن و عبس بمجرد أن قامت الخادمة بالتكلم عن والده. كان من الواضح أنه لم يكن سعيدًا بالحصول على طفل.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن