الفصل 137 : عزم الملكة مارجريت

104 4 0
                                    


137- عزم الملكة مارجريت


كانت الملكة مارجريت قد نهضت من مقعدها مع ليو الثالث في منتصف الحفلة الراقصة وعادت إلى قصر الملكة . كانت حينها تخلع ملابسها. أمرت مرؤوساتها بخلع أقراطها ، و لكن فجأة ، أرسلت لها كارلا ، خادمتها ، رسالة لها.

"جلالة الملكة... لقد وصل الأمير ألفونسو."

سألت الملكة مارجريت ، في حيرة من أمرها : "ألفونسو؟ لكن الوقت متأخر في الليل."

غيرت الملكة ملابسها إلى فستان منزلي من لباسها المصمم بشكل متقن للحفلة الراقصة ، لكنها لم تستحم أو تزل ماكياجها بعد.

"هل يريد أن يراني غدًا؟"

أصرت كارلا: "لا ، يا جلالتك. إنه ينتظر في الجوار."

أطلقت الملكة مارجريت تنهيدة عميقة و قالت : "لكن الوقت متأخر للغاية... ماذا لو طلبت منه أن يأتي مرة أخرى بعد ساعة؟ أخبره أننا سنلتقي بعد أن أغتسل."

قالت كارلا بأدب و هي تنحني : "لكن يا جلالتك... أعتقد أن الأمر عاجل."

كانت كارلا دائمًا ما تفعل كل ما تريده الملكة مارجريت ، و كانت مثل هذه المناسبات نادرة. تفاجأت الملكة مارجريت قليلاً و أجابتها: "ما الذي يحدث؟"

قالت كارلا بتردد : "إنه أمر معقد للغاية بالنسبة لي لكي أقوله... لقد طلبت من الجميع المغادرة ، و الاثنان في انتظارك في غرفة استقبال الملكة."

أدركت الملكة مارجريت أن الأمر خطير. لم يستلزم الأمر سوى تلويحة واحدة منها لإجبار جميع الوصيفات على مغادرة غرفتها.

كلما زار ألفونسو والدته ، كان دائمًا يدخل غرفتها. لم يطلب قط مقابلتها في غرفة استقبالها. كانت غرفة الاستقبال للضيوف الخارجيين.

و ماذا قصدت كارلا بـ "الاثنان"؟ و هي تشعر بوجود شيء خاطئ ، أمرت الملكة مارجريت كارلا : "لنذهب إلى هناك الآن."

*****


بمجرد وصول ألفونسو إلى قصر الملكة ، نادى كارلا للسماح له بمقابلة والدته. بعد ذلك مباشرة ، أرسل مرؤوسًا إلى قصر الأمير لإحضار سينيور بريناردينو.

أرسلت سينيورا كارلا على الفور خادمًا ، لكن السكرتير برناردينو كان غائبًا لأن الوقت كان منتصف الليل تقريبًا. كان سينيور إلكو ، فارس الأمير ، في الخدمة الليلية بدلاً من ذلك. كان إلكو هو الفارس ذو الشعر الرمادي الذي رافق أريادن و أخذها إلى المكان السري أين كان لها علاقة غرامية مع ألفونسو.

بمجرد وصول الفارس إلى قصر الملكة ، أمر الأمير ألفونسو بالتخلص من الجثة. سمح للفارس بمعرفة مكان جثة الدوق ميراي و طلب منه وضع الجثة في مكان آمن لا يعرفه أحد.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن