الفصل 129 : ما هو الحبّ بالنّسبة لكِ؟

153 9 3
                                    


129- ما هو الحب بالنّسبة لكِ؟


تصرف رافاييل بشكل طبيعي كما لو لم يحدث شيء ، و خسرت أريادن فرصة للشكوى. أيضًا ، كان الناس منشغلين بتغيير مواقعهم على الأرض لتغيير الشركاء.

نادت جوليا بعد انتهاء الرقصة الأولى : "رافاييل! توقف عن التصرف مثل زهرة عباد الشمس ، يا غريب الأطوار المضاد للمجتمع. سأرقص معك في الأغنية الثانية."

قال رافاييل متذمرًا : "أنت تتحدثين كما لو كنت تقدمين لي معروفًا."

ردت جوليا : "اعترف بذلك. أنا أقدم لك معروفًا."

أصر رافاييل : "لا ، إنه العكس."

تمتمت جوليا : "اخرس."

كان من قواعد السلوك أن يغير المشارك في الحفلة الراقصة شركاءه ، لا أن يرقص العديد من الأغاني مع شريك واحد. إذا رقص المشارك على العديد من الأغاني مع نفس الشخص ، فعليه على الأقل أن يأخذ استراحة لأغنية واحدة أو أغنيتين ، أو يرقص مع شخص آخر قبل أن يطلب من شريكه الأصلي أن يرقص معه مرة أخرى.

عندما تقدمت جوليا نحوه ، طلب رافاييل من أريادن أن تعذره : "يرجى المعذرة لدقيقة. جوليا تتصرف كحمقاء اليوم."

ردت جوليا بعنف : "رافاييل!"

"قلت لك ، أنا أقدم لك معروفًا!"

ضحكت أريادن و ودعت الشقيقين المتنازعين. إذا كانت تريد الرقص حقًا ، يمكنها الرقص مع شريك جوليا. لكن شريك جوليا كان البارون كاسيري ، رجل في الأربعينيات من عمره. كان أكبر من أن يهتم بحفلات الرقص الاجتماعية ، و يصيبه ظهره بألم شديد عندما يقف لفترة طويلة.

طلب منها البارون كاسيري أن ترقص معه ، لكن أريادن كان بإمكانها أن تعرف أنه لم يكن عازما على ذلك. عندما ابتسمت و رفضت عرضه ، بدا البارون كاسيري مرتاحًا و غادر. ثم اتكأت أريادن على الحائط و عقدت ذراعيْها و حدقت في أرضية الرقص.

ألفونسو لا يزال على أرضية الرقص.

لم يكن ألفونسو الوحيد الذي وضع الشروط. كان قد أخبرها ألا تمسك رافاييل بيديْن عاريتيْن و ألا تكون معه على انفراد.

في ذلك الوقت ، أخبرته أريادن أن "يرقص على أغنية واحدة فقط مع الدوقة الكبرى لارييسا".

عندما طلب ألفونسو بإصرار من أريادن أن تُبْقي على مسافة مع رافاييل ، استغلت أريادن الموقف. لقد شعرت بالسوء و الضيق من أن حبيبها سيرقص مع لارييسا ، لذلك كان عليها أن تفعل شيئًا أيضًا.

كان الأمير ألفونسو و الدوقة الكبرى لارييسا الثنائي الرسمي لبدء أول رقصة للأغنية التي اختارها ليو الثالث. كان من المستحيل لألفونسو أن يرفض أن يرقص معها على أغنية واحدة. و لكن بعد أن يرقصا على أغنية واحدة ، لم يكن عليه أن يفعل المزيد لأنه أدى الآداب الملكية بالكامل.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن