150- حادثة تسمم الملكة مارجريت (1)
"ها قد أتت الليدي دي ماري!"عندما عبّر الخادم الملكي بأدب عن ترحيبات البلاط الملكي ، دخلت أريادن غرفة الغداء الذي رتبته الملكة. ألقت نظرة معرفة على الماركيزة دي شيبوت ، التي كانت قد جاءت في وقت سابق و كانت جالسة.
لم تنضم إليهم الملكة مارجريت ، مستضيفة المأدبة و التي تتمتع بأعلى مكانة ، بعد ، و كانت الضيفات من مختلف المراكز تدخلن واحدة تلو الأخرى.
"ها قد أتت الكونتيسة ماركيس!"
ارتدت الكونتيسة ماركيس فستانًا أحمر جميلًا بشكل رائع. دخلت غرفة الغداء و جلست بجانب أريادن.
كان مقعد أريادن بجوار الملكة مارجريت على اليسار ، و هو مقعد مسموح به فقط للمساعدين المقربين. اعتادت الكونتيسة ماركيس الجلوس في ذلك المقعد ، مما يعني أن أريادن سرقت مركزها.
أعطت الكونتيسة أريادن نظرة ساخطة و صوبت ضربة قائلة : "أرى أنك الآن المفضلة لدى صاحبة الجلالة يا أيتها الليدي دي ماري."
حاولت أريادن إظهار أكثر مظاهرها تواضعًا. لم يكن لديها الوقت لتحمل مثل هذه الهجمات الضعيفة.
أجابت أريادن: "لم أكن لأقول ذلك. كيف لي أن أعرف أفكار جلالة الملكة العميقة."
حان الوقت تقريبًا لبدء مأدبة الغداء. حالما دقت الساعة الظهر ، أعلنت الأبواق بدء الحدث.
تصفير!
وقف الجميع في غرفة الغداء في انسجام تام. كان تجمعا صغيرا لحوالي ثلاثين مشاركة. كانت كل واحدة من النبيلات مشهورة للغاية باعتبارها فراشة اجتماعية في مجتمع سان كارلو الراقي ، على الرغم من أن مراكزهن كانت مختلفة.
ثم تردد صدى إعلان الخادم في جميع أنحاء غرفة الغداء. "ها قد أتت صاحبة الجلالة الملكة مارجريت!"
ثنت الضيفات المدعوات ركبهن للتعبير عن الآداب الملكية باتحاد.
"اسمحي لنا أن نعبر عن تحياتنا إلى القمر الكامل لسان كارلو!"
و هي يتمّ استقبالها من طرف المجموعة الفاخرة من النبيلات اللواتي ملأن الغرفة ، نظرت الملكة مارجريت حول الضيوف بكرامة. لم تكن صاحبة الجلالة من النوع الذي يبقى ضيوفها واقفين لفترة طويلة.
"من فضلكن خذن مقاعدكن."
هتفت النبيلات : "شكرا لكونك كريمة جدا يا جلالتك!" و كن على وشك الجلوس على مقاعدهن.
لكن...
قالت سيدة متألقة و جميلة ذات شعر أحمر بنبرة ساخرة : "أوه ، الجلوس بالفعل؟" دخلت غرفة الغداء في وقت متأخر و كانت تحمل جروًا بين ذراعيْها.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romantizmتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...