الفصل 04 : العودة إلى الماضي ، و بداية الانتقام

486 19 1
                                    


4- العودة إلى الماضي ، و بداية الانتقام

تم اتخاذ القرار منذ فترة طويلة ، لذلك كان التنفيذ سريعًا. تم سجن أريادن في البرج الغربي لقلعة سان كارلو و هي ترتدي ثوب نومها.

بينما كانت جالسة على الأرضية الحجرية الباردة و طبقة قش فقط تحتها ، مرت أحداث الأربعة عشر سنة أمام عينيها كبرق.

كان سيزار انتقائيا بخصوص بعض الأمور ، لكنه كان رجلاً منعشًا و منشرحا مثل نسيم الصيف طالما تتودد إليه. كانت الأربعة عشر سنة معه ممتعة للغاية.

كان سيزار عفويًا. اعتاد على القدوم إلى سكن الكاردينال دي ماري ، و غالبًا ما كان يذهب في نزهة مع أريادن على حصانه. كان يقطف أزهار زنبق الوادي في الغابة و يعطيهم لأريادن.

"إنها تذكرني بك. مطيعة و مخلصة."

تبدو الأزهار البرية أنها تعوزها الأناقة ، و هي تحني رأسها إلى الأرض و لا تمتلك شيئا لتتكأ عليه. في نفس الوقت ، اعتقدت أريادن أنها كانت أفضل مجاملة.

سمعت أريادن موسيقى حفل تتويج جلالة الملك الجديدة و الملكة الجديدة من بعيد. تم اختيار الموسيقى و إعدادها من قبلها لأنها اعتقدت بأنه سيكون حفل تتويجها.

اعتقدت أنه سيكون اليوم الذي يتم فيه مكافأتها على التفاني و الحب الذي أبدتهما على مدار الـ 14 عامًا الماضية.

قاطع صوت رنان أفكار أريادن.

"زنابق الوادي التي تنمو في البرية ليست أبدًا ثمينة بقدر الورود المزروعة في دفيئة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"زنابق الوادي التي تنمو في البرية ليست أبدًا ثمينة بقدر الورود المزروعة في دفيئة."

في قمة البرج الغربي ، ظهرت الملكة المتوجة حديثًا ، إيزابيلا. تم سحب شعرها الكتاني على شكل كعكة و مزين ببذخ باللآلئ. و فوقه كان هناك حجاب رقيق من الدانتيل.

كان الفستان الحريري الأبيض ينزلق على جسدها بشكل مريح مثل بتلات التوليب ، و يُتِمّ شكلها النحيف بشكل مثالي. كان واضحًا من الوهلة الأولى أنه تم بذل الكثير من الجهد في الفستان ، لكن بشكل أكثر أهمية ، هذا الفستان تراه لأول مرة في حياتها. كان من الواضح أن إيزابيلا كانت تعرف أن هذا اليوم سيأتي و لهذا قد تم تفصيل فستانها مسبقًا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن