100- حب شغوف
قفزت أريادن كما لو أنها صُعقت بالكهرباء و غيرت وضعيّتها.كانت تعرف جيدًا من خلال التجربة كيف يمكن لرجل أن يطعنها في ظهرها بمجرد أن ترضي رغباته الغريزية مقابل لا شيء.
"آري ، ألا تحبينني؟" سأل ألفونسو بحزن. "تعالي لي."
'لهذا السبب ستُعيّن إيزابيلا ملكة.'
ترددت الأخبار المروعة التي نقلها تشيزاري في أذنيها. دفعت أريادن يد ألفونسو بعيدًا بقوة كبيرة.
"لا!" رفضت أريادن.
نظرت إلى ألفونسو مباشرة في عينيه و تكلمت بوضوح. "لا أريد ذلك."
فوجئ ألفونسو. كان رفض أريادن مثل دلو بارد من الماء ينهمر على رأسه. و لكن كرجل نبيل محترم كان عليه دائما ، اعتذر. "أنا آسف لإخافتك."
وضع يده للأسفل ، و عانق كتفيها بدلاً من ذلك ، و نقرها على خدها.
"هل هذا أفضل؟" سأل ألفونسو ، و قلبه ينبض من القلق.
لكن شفتيْ أريادن انثنتا إلى شكل ابتسامة بينما تبقي عينيها مثبتتين على الأمير. ابتسمت بسعادة ، قبلت ألفونسو ، و أجابت. "أفضل بكثير."
انثت شفتا ألفونسو أيضًا إلى شكل ابتسامة مجدّدًا. غرد العاشقان الشابان و ضحكا. كانا يحكان أنفيْهما ببعضهما البعض و يسعيان إلى شفاه بعضهما البعض. بعد بضع نقرات مرحة ، اتصل لساناهما ببعضها البعض في قبلة عميقة.
مر الوقت مع استمرار تقبيلهما الشغوف. لكن هديرًا مفاجئًا تردد صداها في جميع أنحاء منطقة الاستراحة ، مما أدى إلى مقاطعة حبهم.
نظرت أريادن إلى وجه ألفونسو ، و استدار هذا الأخير إلى الاتجاه الآخر ، خجلاً. كان الصوت قد جاء من بطنه. عندها فقط عادت أريادن إلى رشدها و قامت بفحص ألفونسو من أعلاه إلى أسفله.
كشفت ملابس الأمير بوضوح عن الرحلة الصعبة التي مر بها في الأيام القليلة الماضية. كان قد حث حصانه على اجتياز الطرق المكدسة بالثلوج ليلاً و نهارًا في برد الشتاء.
قامت بدفع شعر ألفونسو برفق خلف أذنيه وقالت. "يا لها من رحلة شاقة. لا بد أنك تتضور جوعًا. متى كانت آخر مرة أكلتَ فيها؟"
"لحم بقري مقدّد على العشاء أمس."
لكن الوقت كان بالفعل وقتًا متأخرًّا بعد الظهر و يقارب وقت العشاء. هذا يعني أن ألفونسو لم يأكل أي شيء طوال اليوم.
مصدومة ، قفزت أريادن إلى الأعلى. "أوه ، لا! عليك أن تأكل! انتظر لحظة!"
ركضت إلى حجرة غسل الأطباق المتصلة بغرفة الطعام. بعد عودة أريادن إلى الماضي ، تجنبت الطعام بشكل إلزامي. بعد أن أصبح النظام الغذائي القاسي روتينًا لفترة طويلة ، أصبحت تشعر بموجات من الغثيان بمجرد رؤية الطعام.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...