82- أنتِ تثيرين اشمئزازيكانتْ أريادن متوتّرة. ماذا لو اختلقتْ لوكريزيا عذرًا ، قائلةً بأنّها كانتْ تحاول فقط تنظيف الفوضى التّي تسبّبتُ فيها في غرفتي؟
هذه الأيّام ، سادتْ قوّة محقّقي الكنيسة في الخارج. كانوا يطاردون المذنبين و يحقّقون معهم. و كان الكاردينال أحد أعلى رجال الدّين مكانةً في مكتب الكرسيّ الرّسوليّ** و يشرف على كاثدرائيّة إيركول و أبرشيّة سان كارلو. لكنّ هذا الحادث السّخيف قد حدث في مقرّ سكنه الرّسميّ. إذا كان لأريادن علاقة به بطريقة ما ، مهما كان صغر الدّور الذّي لعبتْه ، ستقع في ورطة كبيرة.
** الكرسيّ الرّسوليّ: في الواقع، هو كيان سياسي قانوني معترف به دوليا يرأسه «أسقف روما» أو رأس الكنيسة الكاثوليكية، المعروف عموما باسم بابا روما. وتمثل الإدارة البابوية الرومانية الحكومة المركزية في الكرسي الرسولي وهي تمثل مجموعة من الإدارات والهيئات الكنسية والتي يرأسها البابا. وُيعتبر الكرسي الرسولي المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية، أما في عالم هذه الرواية، فهو مشابه تقريبا للتعريف السابق باستثناء أن من يرأسه يسمى البابا فقط و هو في قمة التسلسل الهرمي للهيكل الديني في جميع بلدان القارة الوسطى.
لكنّ لوكريزيا كانتْ جاهلةً للغاية لتتوصّل إلى عذر و توقعها فيه.
حسنًا ، بشكل أكثر دقّة ، لم يكن الأمر أنّ لوكريزيا لم تكن ذكيّة بما يكفي لكي لا تستطيع إيجاد عذر. كان فقط أنّ الأمر كان واضحًا للغاية بأنّها المذنبة.
”عندما أخبرني نيكولو بما كان يحدث ، اعتقدتُ بأنّه كان يقول نكتة فظيعة!“ زمجر الكاردينال بذهول.
كانتْ خادمة لوكريزيا المخلصة جيادا قد حرّضتْ سيّدتها لهذا العمل. و مع ذلك ، عندما أدركتْ أنّ سيّدتها جادّة حول تأدية السّحر الأسود في المنزل ، جَبُنَتْ. لذلك ، ذهبتْ إلى نيكولو ، نسيبها** ، للوشاية بلوكريزيا بينما تتظاهر بطلب يد العون. و مع ذلك ، حاولتْ أن تلفّ و تدور في الحديث حتّى أتى يوم تنفيذ سحر لوكريزيا الأسود. لم تستطع جيادا تحمّل الأمر أكثر و وشتْ بالسّرّ. مباشرةً قبل أن تمارس لوكريزيا الفنّ الأسود ، أخبرتْ نيكولو بكلّ شيء ، باستثناء الجزء الذّي شاركتْ هي فيه.
** بشكل دقيق، زوج أختها.
بعد أن سمع كبير الخدم بكلّ شيء ، قرّر بأنّه لا يجب أن يكتم السّرّ لنفسه. لذلك ، أبلغ على الفور الكاردينال دي ماري بما سمعه.
لو كان الكاردينال قد صادر كلّ الموادّ المتعلّقة من غرفة لوكريزيا قبل أن يحدث كلّ هذا ، كان تصرّفها المؤمن بالخرافات ليتوقّف ، و كانتْ هذه القضيّة لتُغلق بسلام. لم يكن ليُؤدّى سحرها الأسود المدبّر ، و كان ليُترك دم الضّفدع الميّت في القنّينة غير مستعمل. لم يكن دم الضّفدع المتعفّن ليُنثَر عبر السّجّاد العاجيّ لغرفة أريادن ، و كان الجميع ليضحك على الأمر. بعد كلّ شيء ، كان الموقف سخيفًا للغاية ليكون حقيقة.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...