93- المجتمع الرّاقي في شتاء هاراني
بموضوعيّة ، كانتْ الرّحلة من سان كارلو إلى هاراني ، التّي هي منطقة أقصى الجنوب ، صعبة و مزعجة. اهتزّتْ العربة بشكل مستمرّ من الجانب إلى الآخر لعشرة أيّام متواصلة. لكن بغضّ النّظر عن كلّ شيء ، استمتعتْ ماليتا بكلّ ثانية من الرّحلة. لم يكن هناك أحد ليضايقها. لا لوكريزيا و لا أريادن. في العربة ، كانتْ ماليتا الملكة.ارتدتْ ماليتا كلّ الاكسسوارات المترفة التّي أهداها إيّاها السّيّد الشّابّ. في الصّدارة ، ارتدتْ روبًا مثيرًا يظهر انحناءات جسدها. لم تكن قد تجرّأتْ أن ترتديه في قصر دي ماري. و ارتدتْ معطف فرو وحيد على الرّوب الرّقيق.
لكنّ إيبوليتو مزّق روبها الجديد في رمشة عين و رماه على أرضيّة العربة. أوه ، حسنًا ، لم يكن بإمكانها ارتداءه في سان كارلو على أيّ حال. ارتدتْ ماليتا روبًا و ثوبًا جديدًا واحدًا تلو الآخر مرّتيْن أو ثلاث في اليوم. علاوةً على ذلك ، عندما لم يكونا يتلّمسان بعضهما البعض ، يشربان بشدّة عندما تكون الشّمس عالية في السّماء. كلّما شعرا بتبعات الشّرب ، يشربان الماء البارد. كان الماء مصدّرًا من أسيريتو ، و يتصدّره ليمون حامض.
كانتْ رحلتهما مترفة ، ذلك أقلّ ما يمكن قوله. كان المكان ضيّقًا ، كان الرّكوب مهتزًّا ، و كانتْ العربة قذرة ، لكنّها كانتْ جنّة صغيرة للحبيبيْن الفاسقيْن.
و هو في مزاج جيّد ، قال إيبوليتو بطيش. "ماليتا ، هل تعلمين مدى جمال مدينة هاريناي؟"
حتّى في منتصف الشّتاء ، كانتْ الشّمس عالية في سماء مدينة هاراني. و شكّل النّسيم المالح للبحر تيّارًا دافئًا ، منجرفًا في أرجاء المقاطعة الحضريّة المكتظّة بالبنايات العُنّابيّة. كانتْ هاراني مدينة جميلة جعلتْ مملكة إتروسكان فخورة.
استرسل إيبوليتو. "الميناء الجميل ، المملكة القريبة ، و كامل إقليم هاراني ينتمون جميعًا إلى بيانكا من هاراني ، الابنة الوحيدة لدوق و دوقة هاراني الرّاحليْن."
"أوه ، لقد سمعتُ عن بيانكا من هاراني من قبل." قالتْ ماليتا. "سمعتُ بأنّها أفضل عروس مرتقبة في مملكة إتروسكان ، أقصد ، في كامل القارّة الوسطى."
كانتْ بيانكا من هاراني الابنة الوحيدة لدوق و دوقة هاريناي الرّاحليْن و كانتْ يتيمة. كان ليو الثّالث وصيّها الرّسميّ ، و كان إقطاعيّو هاريناي ككلّ يلعبون دورهم في حكم الإقليم.
الرّجل الذّي ستتزوّجه سيملك كلّ الممتلكات التّي تمتلكها بيانكا. كانتْ قائمة الممتلكات التّي سترثها تشمل مدينة هاراني ، ثاني مدينة ميناء في مملكة إتروسكان و مركز العديد من النّقل اللّوجيستيّ المتنوّع. كانتْ كامل المناطق الدّاخليّة لهاراني أراضي خصبة و تحتّل أغلب الجزء الجنوبيّ لإتروسكان. بشكل طبيعيّ ، كامل السّيادة ، حقّ الجِباية ، و السّلطة لتوسيع الجنود في كامل إقليم هاراني قد سُلّموا إلى بيانكا.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...