الفصل 86 : إيبوليتو قد عاد

138 9 2
                                    


86- إيبوليتو قد عاد

نظر إيبوليتو إلى الأعلى نحو صديقه و نفخ الدّخّان من غليونه القصير مجدّدًا. في هذه الأيّام ، كان مدمنًا على التّبغ.

كان التّبغ المصدّر من الإمبراطوريّة الموريّة مثيرًا بين الطّلاّب الجامعيّين الأثرياء في بادوا هذه الأيّام. بدأوا في التّدخين للتّركيز بشكل أشدّ على دراستهم. لكن سرعان ما سيطر التّبغ عليهم ، ممّا جعلهم مدمنين عليه ، و دونه ، لن يكونوا قادرين على التّركيز على الدّراسة ، و تبدأ أيديهم في الارتجاف.

”هاي ، دعني آخذ نشقة أيضًا.“

سلّم إيبوليتو الغليون مع التّبغ ، الذّي يقدّر بدوكاتو واحد** لكلّ سيجارة. أضاء وجه صديقه لأنّه كان قادرًا على أن يحصل على نشقة من الغليون المجّانيّ.

** حوالي ألف دولار أمريكيّ.

”لماذا أنتَ مضطرب؟ هل حدث خطب ما؟“ سأل صديق إيبوليتو ، مقرّرًا أن يساعد صديقه لأنّه منحه التّبغ مجّانًا.

على ذلك ، تنهّد إيبوليتو كما لو أنّه كان ينتظره ليسأل. ”حدث شيء كبير في المنزل ، لذلك أعتقد بأنّه يتوجّب عليّ أن أعود إلى سان كارلو دون أن أتخرّج.“

”ماذا؟ هل أفلستْ عائلتكَ أو شيء من هذا القبيل؟“ سأل صديق إيبوليتو متفاجئًا.

أيعني ذلك بأنّه يتوجّب عليّ أن أدفع للتّبغ من الآن فصاعدًا؟ لا يمكن لذلك أن يحدث. هذا الرّفيق مسرف بجنون.

هزّ إيبوليتو رأسه بالنّفي و قال. ”والدتي في ورطة كبيرة. يبدو بأنّها قد طُردتْ من المنزل. يجب أن أعود إلى سان كارلو من أجلها.“

على ذلك ، أشار صديقه بشكل منطقيّ. ”ما علاقة عودتكَ بطرد والدتكَ من المنزل؟ فشلكَ في التّخرّج لن يعيد والدتكَ.“

كان لديهم مهمّة وشيكة-الامتحانات النّهائيّة على الأبواب.

”يجب أن تجتاز الامتحانات النّهائيّة. هذا هو فصلكَ الأخير.“ ذكّر.

كان صديقه يقول الأمر الصّحيح فقط ، لكنّ إيبوليتو زمجر بغضب. ”هاي! إنّها والدتي من نتكلّم عنها هنا. لقد رُميتْ خارج المنزل. كيف يمكنني التّركيز على الامتحانات النّهائيّة في وضع كهذا؟“

حملق إيبوليتو في صديقه و قال. ”الحصول على شهادة تخرّج من الجامعة لا شيء مقارنة بهذا.“

هزّ صديق إيبوليتو رأسه مذهولاً و هو يرى إيبوليتو يتصرّف فجأةً كابن بارّ. عادةً ، كان بعيدًا عن أن يكون ابنًا مخلصًا ، مثل بعد المسافة بين قلعة شتيرنهايم ، في أقصى شمال القارّة الوسطى ، و ميناء هاراني ، في أقصى جنوب القارّة الوسطى. و مع ذلك ، كان صديق إيبوليتو قد استلم الكثير جدًّا من إيبوليتو و قرّر أن يبقي فمه مغلقًا ، رُغم أنّ ذلك كان صعبًا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن