الفصل 108 : لا تتجاوزي الحدّ

103 8 0
                                    


108- لا تتجاوزي الحدّ


"لارييسا دي فالوا." قال ألفونسو بصوت منخفض. كان صوته هادئًا لكنه بالكاد أعرب عن غضبه.

"لا تتجاوزي الحد."

لم ترَ لارييسا أبدا الأمير غاضبًا جدًا. مندهشة ، توقفت على الفور عن إزعاجه بسبب غيرتها غير المعقولة. لكن كلماته طعنت قلبها. لم تصدق ما سمعته للتو.

"هل قلت لي للتو ألا أتجاوز الحد؟ سأكون الملكة المستقبلية! مملكتنا تجري مفاوضات!" صرخت.

"و لم يتم التوقيع على الاتفاقية." رد ألفونسو.

أراد أن يقول لها المزيد من الكلمات الجارحة ، لكنه صر على أسنانه و بالكاد تمكن من ابتلاعها. أعاد التفكير وحاول التعبير عن أفكاره بلغة أكثر تهذيبا.

 أعاد التفكير وحاول التعبير عن أفكاره بلغة أكثر تهذيبا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لا تقولي لي ماذا أفعل. أنتِ لا أحد."

مصدومة ، فقدت لارييسا توازنها و تعثرت. كانا في مبنى مصنوع من الحجر الرملي. إذا سقطت ، يمكن أن تصاب بجروح خطيرة. لكن كل ما فعله ألفونسو هو عقد ذراعيه معًا و إلقاء نظرة باردة على الدوقة الكبرى.

يا إلهي! كدت أتعثر ، لكنه لم يحاول حمايتي...!

شعرت بقلبها يسقط طول الطريق حتى قدميها.

كانت رحلة شاقة من جاليكو إلى إتروسكان لسيدة شابة لأنها تطلبت تسلق جبال برينوياك الشاهقة ، لكن لارييسا فعلت ذلك لمجرد مقابلة ألفونسو.

و كانت من سلالة نبيلة رفيعة. لم تكن من نسل العائلة الملكية ، و لكن بمجرد انتهاء مفاوضات المملكتين ، ستحصل على حق وراثة العرش. من حيث المبدأ ، لا يعبر أصحاب حق وراثة العرش الحدود الوطنية.

كلما فكرت لارييسا في الأمر ، زاد غضبها ، و انفجرت في حالة من الغضب الشديد.

"نحن مقدر لنا أن نكون معا!" أصرت. "الدوق العظيم أوديس فالوا ، والدي و الحامي المخلص للعائلة الملكية ، و جلالة الملك فيليب الرابع يقولان ذلك!"

و كانت لاريسا قد سمعت عن شروط التفاوض التي اقترحتها المملكة إتروسكان بخصوص زواجهما.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن