الفصل 115 : نهاية لوكريزيا (2)

140 6 1
                                    


115- نهاية لوكريزيا (2)

لكن لم تخرج أي كلمات من لوكريزيا. بدلا من ذلك ، بصقت لعابًا.

سعال! بصق!

ضرب بصاق لوكريزيا الموجه ، الفقاعي و اللزج ،  وجه أريادن قبل أن يسقط على الأرض. رفعت أريادن يدها و مسحت الشيء اللزج الدافئ عن وجهها بنظرة خالية من العواطف.

ردت لوكريزيا بعنف : "كيف تجرئين أن تتوقعي مني أن أضحي بابني؟ لن أفعل! لا أستطيع!"

أمسكت أريادن بكتلة من شعر لوكريزيا ، و رفعتها عن الأرض ، و هزتها بلا رحمة. شعرت لوكريزيا كما لو أن شعرها سيتساقط و صرخت من الألم.

سخرت أريادن رافعةً عينيها الخضراوتين الباردتين و الخاليتين من العاطفة لتنظر إلى عيني لوكريزيا مباشرة : "سأخبر ابنك كيف أحبه والدته بشدة ، لكن لا أعتقد أنني لن أكون قادرة على اكتشاف ذلك. سأذهب إلى الجحيم و أكتشف الأصل القذر لابنك. ولا تعتقدي بأن ابنك سيشكرك على كتمان سره الصغير."

و أضافت أريادن بقسوة : "هل تعرفين أول شيء سأفعله بعد خروجي من هنا؟ سأذهب مباشرة إلى إيبوليتو وأخبره أن والدته-"

ترددت أريادن لجزء من الثانية قبل أن تضيف : "أن والدته اعترفت بأن ابنها الوحيد له أب مختلف عن الأطفال الثلاثة الآخرين في الأسرة."

ارتعدت عينا لوكريزيا الجمشتيّتان من الرعب.

"و سيكرهك إيبوليتو إلى الأبد."

هزت لوكريزيا رأسها من جانب إلى آخر : "أرجوك. أرجوك! اتركي ابني و شأنه. إيبوليتو الخاص بي طفل لطيف. و لم يؤذك ، أليس كذلك؟"

اقتربت لوكريزيا من أريادن على ركبتيها و تشبثت بشكل مثير للشفقة بفستان الفتاة المراهقة.

"لن ترغبي في أن يتولى قريب غريب مسؤولية منزل دي ماري ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون هناك رجل في المنزل ، و إلا سينتهي كل شيء بكارثة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لن ترغبي في أن يتولى قريب غريب مسؤولية منزل دي ماري ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون هناك رجل في المنزل ، و إلا سينتهي كل شيء بكارثة. يجب أن يكون هناك رجل. من أجل مصلحتك أيضًا."

تشبثت لوكريزيا بفستان أريادن الساتان و انتحبت : "إيبوليتو الخاص بي. من فضلك اتركي إيبوليتو الخاص بي و شأنه."

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن