89- أفضل ابن على الإطلاققيل بأنّه من المضيعة تضييع جهدكَ على تربية ابنكَ!
وبّخ الكاردينال دي ماري بغضب ابنه.
”أتمتلك أيّ فكرة عمّا تتكلّم عنه؟“
ابتسم إيبوليتو على توبيخ والده.
”أوه يا والدي. والدي يعلم أيّ نوع من الأشخاص هي والدتي.“
لم تكن ابتسامة إيبوليتو من نوع الابتسامات الذّي يصدر عن كونه مسترخيًا بينما يعصي والده عمدًا.
كانتْ صادرة عن قناعة طفل محبوب يعلم أنّه مهما كان ما يقوله ، فوالده لن يكرهه أبدًا في النّهاية.
هزّتْ أريادن رأسها داخليًّا.
’شيء يجب أن يحدث سيحدث.‘
بغضّ النّظر عن استياء والده ، أقنع إيبوليتو الكاردينال دي ماري.
”والدتي لا تقصد أيّ شيء خبيث. إنّها فقط عاطفيّة ، لذلك عندما يتعلّق الأمر بشؤون عائلتها ، لا يمكنها التّفريق بين الخطأ و الصّواب. الأمر ليس و كأنّ والدي لا يعرف أيّ نوع من الأشخاص هي.“
فعلاً ، لم يكن هناك ذرّة من الخبث في نوايا لوكريزيا. لم تكن تكره زوجها لتسبّب له حادثًا لتضايقه.
الأمر فقط أنّ أفكارها كانتْ ضيّقة الأفق للغاية لدرجة أنّها لم تستطع التّفكير فيما كان ليحدث إذا كان هناك آثار للسّحر الأسود في منزل الكاردينال.
”وُضعتْ إيزابيلا في هذا الموقف أيضًا بسبب شائعات سخيفة. لا بدّ من أنّ والدتي قد فقدتْ رشدها في ذلك الوقت. إنّها ساذجة قليلاً. أليس ذلك لطيفًا؟“
عندما صدر الكلام عن إيزابيلا ، أصدر الكاردينال صوتًا باهتًا. كان قد مرّ بالفعل تقريبًا ثلاث أشهر منذ أن حُبستْ ابنته الكبرى في غرفتها. لقد حان الوقت لإخراجها.
كانتْ قد قامتْ ببعض الأمور الغبيّة و ألحقتْ الضّرر بسمعتها ، لكنّ ابنته الكبرى كانتْ ، بعد كلّ شيء ، أجمل فتاة في سان كارلو. قد يكون من الصّعب وصفها بـ ’أفضل ثروة في سان كارلو‘ بسبب ما فعلتْه ، و لكنّ وجهها بلا عيب.
إذا أُخرجتْ من غرفتها ، أزالتْ العار من اسمها ، و وُضعتْ مجدّدًا في السّوق ، ستكون قادرة على إيجاد شريك زواج جيّد بشكل مناسب ، حتّى إن لم تعد جديرة بمنصب الأميرة كما كان الحال سابقًا.
المشكلة هي سواء كان يستطيع بيعها قبل أن تتجاوز فترة صلاحها للزّواج ، فسنّ العذراء لديه أكثر تأثير حاسم في تقييم العروس.
إلاّ إذا كان ينوي حقًّا إرسالها إلى دير إلى الأبد ، كان على الكاردينال دي ماري أن يعيد إيزابيلا إلى السّوق بسرعة.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...