95- إنّه ليس خطئي
خرجتْ أرابيلا ببطء إلى القاعة و دارتْ في الطّابق الثّاني بلا مبالاة.الطّريق مفسوح!
لم يكن هناك مكان يمكن رؤية إيزابيلا فيه. لم تستطع سماع أيّ شيء في غرفة أختها ، وكانتْ غرفة لوكريزيا المؤقّتة في الطّابق الأوّل هادئةً أيضًا. ذهبت إلى غرفة استقبال الفتيات و غرفة لوكريزيا القديمة ، الغرفة الرّئيسيّة في الطّابق الثّاني ، و لم تكن إيزابيلا و والدتها هناك أيضًا.
حسنًا. الطّريق مفسوح! ها أنا ذا!
للمرّة الأخيرة ، فحصتْ أرابيلا بعناية ما إذا كانتْ هناك أيّ خادمات قبل أن تتسلّل إلى غرفة أختها.
في هذه الأيّام ، كانتْ إيزابيلا ترتدي فساتين عاديّة و القليل من الماكياج. لكنّ هذا لا يعني أنّها كانت شخصًا مختلفًا. كانتْ لا تزال جميع أنواع مستحضرات التجميل الفاخرة و صناديق التّجميل الفريدة مكدّسة على منضدة الزّينة الخاصّة بها.
"خلاب!" تكلّمتْ أرابيلا بحماس.
نسيتْ للحظات سبب تسلّلها إلى غرفة أختها و التقطتْ أحمر خدود ورديّ على منضدة زينة إيزابيلا. حَكَّتْ أرابيلا أحمر الخدود على شفتيْها ، وليس خدّيها ، و كانتْ مندهشة من اللّون الورديّ الأنثويّ. جعلها انعكاس صورتها في المرآة راضية. بدتْ و كأنّها تشبه إيزابيلا و ناضجة بطريقة ما مثل سيّدة بالغة.
لا ، لا. دعنا لا نتشتت.
انجرفتْ أرابيلا بعيدًا بسبب انعكاسها الجميل في المرآة و لكنّها سرعان ما عادتْ إلى رشدها. بدأتْ تنقّب في الأشياء بالقرب من طاولة الزّينة الخاصّة بأختها. كان من الواضح أنّها فعلتْ ذلك عدّة مرّات لأنّها أخرجتْ فقط الأشياء التّي يمكن إعادتها إلى أماكنها و كأنّ شيئًا لم يحدث.
دعنا نرى. كان في مكان ما هنا ...
كانت أرابيلا تنقّب في الصّناديق المكدّسة تحت منضدة الزّينة عندما تصادفتْ مع قطعة شعر إيزابيلا المستعار.
أمسكتكَ!
كان المشبك الحديدي على طرف قطعة الشّعر ، التّي كانتْ ذات شعر كتّاني لامع ، مطابق للون شعر إيزابيلا. كان مرنًا بحيث يمكن تثبيت قطعة الشّعر بالقرب من فروة الرأس.
وضعتْ أرابيلا المشبك الحديديّ تحت الضوء. على الرّغم من أنّه كان أسودًا باهتًا ، إلا أنّ الجزء الذّي يستقبل الضّوء فيه كان ساطعًا بشكل استثنائيّ. ثنتْ أرابيلا المشبك الحديدي و فتحتْه بشكل مستقيم.
أعتقد أنه يحتوي بشكل أساسي على الفضة... مع بعض الرّصاص.
كانتْ القطعة المعدنيّة ثقيلة بالنّسبة لحجمها. عادة ، يؤدّي الرّصاص إلى جعل القطعة المعدنيّة أثقل. كان المعدن مرنًا ، مثل الذّي رأتْه أرابيلا في غرفة أريادن.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...