118- مرشح جديد كشريك الحفلة الراقصة
كان الأمير ألفونسو ينتظر بيقظة فرصة للهروب من القصر الملكي. كان ذلك في أوائل الربيع ، و عاد البلاط لتوه إلى وطنه الأم من الجنوب ، لذلك رُتبت معظم الاجتماعات الرسمية في بالازو كارلو ، حيث يلتقي الزوار بالعائلة الملكية. لكن لم يكن لدى أريادن أي ذريعة لزيارة القصر ، و لم يكن لدى الأمير أي عذر للهروب من البلاط.حذر برناردينو : "سموك ، أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل ، لكن الحفلة الراقصة الملكية ليست خيارًا. اتفاق عرض طلب الزواج قد يُلغى لأن كلا البلدين فشل في الاتفاق على الشروط ، و لكن بمجرد أن يصبح خطأنا ، ستكون كارثة عظمى."
تذمر ألفونسو : "أعلم..."
حُدّدتْ رسميًا للأمير مرافقة الدوقة الكبرى لارييسا إلى الحفلة الراقصة الملكية. و اتخذ ليو الثالث هذا القرار.
"إذن... ماذا لو قابلت آري في الخارج في مهرجان الربيع في اليوم التالي للحفلة الراقصة الملكية؟"
كان من المقرر أن يلقي الأمير ألفونسو خطاب تهنئة في ساحة سان بينيديكتو ، أكبر ساحة في سان كارلو ، للإعلان عن بدء مهرجان الربيع. قرأ جدول برنامجه مرارًا و تكرارًا واكتشف أخيرًا حدثًا نادرًا خارجيا.
حذر برناردينو: "يا صاحب السمو ، لا تخبرني أنك تخطط لإمساك الأيدي مع حبيبتك أمام كل هؤلاء العامة. و لكن إذا وسعت عدد مرافقيك إلى ثلاثمائة حارس مرافق ، فسأسمح بذلك."
احتج ألفونسو قائلاً : "قلتَ أنني لست بحاجة إلى إذنك."
قال برناردينو : "هذا مختلف ، و أنت تعرف ذلك. لا يمكنني الاستسلام عندما يكون الأمن على المحك. رُفضت القضية."
عبس ألفونسو.
عرض الأمير و برناردينو جدول البرنامج ليقررا متى سيكون لألفونسو موعد مع آري.
ندب برناردينو : "اللعنة. ما خطبي؟"
كان السكرتير في الأربعينيات من عمره تقريبا لكنه لم يكن متزوجا وعاش حياة انفرادية.
ضرب على صدره من الإحباط قائلا : "هل سأجد المرأة المناسبة لي في أي وقت؟ لا أصدق أنني أخطط لموعد شخص آخر بينما علي فعل شيء ما لنفسي."
مازح ألفونسو : "ألقي باللوم على نفسك. أنت مدمن عمل. تحتاج إلى الخروج لتواعد امرأة."
احتج برناردينو قائلاً : "هذا فقط لأنني مخلص للغاية. لقد عملت وقتًا إضافيًا لدعمك بأفضل ما يمكنني."
قال ألفونسو : "حسنًا ، أنت مسؤول عن سعادتك. لا يمكنني مساعدتك في ذلك."
أراد برناردينو صفع الأمير الشاب على تلك الملاحظة ، لكنه أدرك العواقب التي سيجنيها-السجن في زنزانة باردة. بالكاد كبح نفسه بعد أن خطرت هذه الفكرة في عقله.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...