الفصل 104: سرّ ولادته (1)

105 8 0
                                    


104- سرّ ولادته (1)


"والدتي!" صاح إيبوليتو. "لماذا عليك أن تدخل غرفتي؟ لقد استيقظتُ للتو!"

استشاط غضب لوكريزيا عند رؤية ابنها الغاضب ، الذي بالكاد كان يرتدي شيئًا. لم تصدق أن ابنها الصغير اللطيف و الرائع سيصرخ عليها. و كان هناك سبب واحد فقط وراء ذلك.

"إيبوليتو ، ما هو خطبكَ؟ هل عبثتَ مع تلك البغيضة قبل كلّ شيء في الصباح؟" سألت لوكريزيا بغضب.

"ما الذي تتحدثين عنه يا والدتي؟ إنها ليست هنا!" كذب إيبوليتو ، و هو فزِع.

قامت لوكريزيا بفحص غرفة ابنها بعينيْن حادتيْن تشبها الصقر ، لكنها لم تستطع العثور على الخادمة في أي مكان. لكنها رصدت ملابسها و مشط شعرها متناثرة في جميع أنحاء الغرفة.

"إنها ليست هنا ، لكن ملابسها الداخلية موجودة!" صرخت لوكريزيا في اشمئزاز ، و التقطتْ الملابس الداخلية للخادمة من الأرض. أمسكت بالملابس الداخلية بأطراف أصابعها و كأنها لا تتحمل حمل مثل هذا الشيء القذر.

لوحت بها ببوصات أمام أنف ابنها. "توفيت أختك الصغيرة. كيف يمكنك العبث مع هذه الخادمة بينما لم تبدأ الجنازة حتى! هل فقدت عقلك؟!"

"والدتي!" صاح إيبوليتو. "قلتُ لك. لم أفعل!"

"لا تغطي السماء بكفك! لا يمكنك أن تخدعني!" صرخت لوكريزيا. "أستطيع أن أفهم لماذا قال ستيفانو أنك لا تهتم بأختك! أنت تدفعني إلى الجنون!"

"لكن يا والدتي..." نظر إيبوليتو إلى والدته بتعابير غريبة على وجهه. "هل هي لقيطة؟"

"ماذا؟" سألت لوكريزيا مذهولة.

"أعني ، هل لأرابيلا أب مختلف؟"

"ماذا؟ أين سمعت ذلك؟"

"ستيفانو قال ذلك ، سمعت كل شيء."

ضربت لوكريزيا على صدرها وصرخت. "ستيفانو ، هذا المحتال الذي لا يصلح للشيء! إنه يفسد الأمور دائمًا!"

"هل تقولين أن ذلك صحيح؟"  كان إيبوليتو يتخبط باحثا عن ملابسه لكنه الآن كان يرتدي ملابسه بالكامل. قام بتصويب خصره أمام والدته ونظر إليها بعينيْن فضوليتيْن.

"من هو والد أرابيلا؟"

"ما رأيكَ؟! إنّه نيافة الكاردينال سيمون دي ماري ، بالطبع!"

"والدتي ، هيا. يمكنك أن تخبريني بكل شيء."

"أيها الجاهل الصغير!" صرخت لوكريزيا و ضربت ابنها في مؤخرة رأسه. كانت عادة تعتز بابنها و تدلّله بعزّة ، لكن اليوم كان استثناءً. لقد تجاوز الحدّ حقًا هذه المرة.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن