الفصل 135 : أزمة

107 7 0
                                    


135- أزمة

نظر ألفونسو إلى ضيوف الحفلة الراقصة المتجهين نحو البرج الشرقي بين البرجين التوأمين ، و الذي يرتفع عالياً بوقار في مقدمة القصر المركزي. كان الأمر مؤلمًا للغاية أنه لم يستطع توديع حبيبته شخصيًا ، لذلك أراد على الأقل أن يراها تغادر من بعيد.

رأى شابًا ذو شعر فضي يرتدي رداء و سيدة شابة ذات شعر أسود ترتدي ثوبًا أزرق ينتظران عربة من بعيد.

"هاي!"

كان رفاييل صديقًا يمكنه الوثوق به ، لكن ألفونسو وجد نفسه دون وعي يُبقي صديقه تحت المراقبة ، غير سعيد لأنه كان قريبًا جدًا من حبيبته. لكنه سرعان ما اعتقد أنه كان يتصرف بسخافة.

لا حاجة لتعنيفه إلا إذا تعدى الحد.

قرر أن يكون أكثر كرمًا بقليل.

اصطحب صديقه ذو الرداء الأحمر حبيبته للصعود إلى العربة. صعدت أريادن على العربة و نظرت إلى الأسفل. كانت العربة متوقفة لثانية واحدة قبل أن تغادر مع السيدة فقط.

ماذا...؟

عبس ألفونسو وىنظر بعناية إلى الأسفل. كان رافاييل يلوح بيده ببطء إلى العربة.

لماذا يغادران بشكل منفصل؟

كانت العربة غريبة بعض الشيء أيضًا. أراد ألفونسو تسليم سينيورا أوبيريتا الخاصة به إلى أريادن ، لذلك كان قد طلب سابقًا من سائس العربة تسليمها نيابة عنه عندما يحمل صديقه و حبيبته.

وفقًا لخططه ، كان يجب على السائس أن يسلم سينيورا أوبيريتا خاصته إلى أريادن أمام رافاييل. لكن السائس لم يسحب أي هدية.

حدق ألفونسو في العربة بعينين مشكّكتين و لاحظ شيئا مريبا.

"!"

لم تتجه العربة جنوبًا إلى المنعطف الدوار و لكنها غيرت الاتجاه في منتصف الرحلة إلى الغرب و بدأت في الركض بشراسة.

"ماذا بحق!" أدرك ألفونسو ما كان يحدث و ركض بأسرع سرعة عنده من البرجين التوأمين. لم تكن تلك العربة التي أرسلها. كانت أريادن في مشكلة.

*****


أدركت أريادن أن العربة كانت أسرع بكثير من العربات الملكية الأخرى.

طلبت : "سينيور ، هل يمكنك أن تبطئ من فضلك؟"

بدلاً من السير بوتيرة سريعة ، قاد السائس الحصان بأقصى سرعة. على ذلك ، اهتز هيكل العربة ذات السقف المفتوح بشدة. أمسكت أريادن بالمقبض الداخلي بقلق ، خائفة من أنها قد تسقط من العربة.

"هاي يا من هناك!"

لكن السائس رفض الإجابة. حينها أدركت أريادن أن شيئًا ما خاطئ. حذرها حدسها من أن شيئًا ليس في محله منذ البداية ، لكن الآن أصبح الأمر واضحًا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن