الفصل 109 : تعقّب

77 7 1
                                    


109- تعقّب


تبعت سانشا سيادتها في طريقها للخروج من ملجأ رامبوييه ، و ظلت بجانبها على بعد بضعة بوصات. لم تعد قادرة على التحمل بعد الآن.

 لم تعد قادرة على التحمل بعد الآن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعينين متسعتين ، صرخت. "سيادتك ، هل تنوين حقًا أن تجعلي ماليتا زوجة السيد الشاب إيبوليتو الشرعية؟"

ضحكت أريادن بخفة و أجابت. "أنا لست جلالة الملك. كيف أجبرهما على الزواج بينما يكره إيبوليتو و والداه الفكرة؟"

"لكنك وعدت..." احتجت سانشا.

"لم أعد بجعلهما يتزوجان." قالت أريادن.

كانت أريادن قد وعدت ماليتا بأن "تعود إلى المنزل" ، و ليس أن تجعلها زوجة إيبوليتو الشرعية. يمكن أن تعود ماليتا إلى المنزل بصفتها "عشيقة" ، أو يمكن إرسالها إلى ريف فيرجاتوم و تربي طفلها اللقيط بمفردها بينما ينسى إيبوليتو حبيبته السابقة التي رحلت منذ فترة طويلة.

بعد الاستماع إلى كلمات أريادن ، انفتح فم سانشا على حين غرة و قالت. "و لكن حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، و أصبحت ماليتا عشيقة ، فلن تكون سعيدة بذلك."

"ولكن ماذا يمكن أن تفعل حيال ذلك؟ ليس الأمر كما لو أنها ستذهب إلى القصر الملكي و تتهمني بانتهاك العقد."

في ذلك الوقت ، اقترحت سانشا أن تحصل سيدتها على ما تريد و تتخلص من أختها. "إذا لم تكن هناك طريقة لإجبار ماليتا لنا على الوفاء بوعدنا ، فماذا لو تخطينا الجزء المتعلق باقتراح زواجهما من الكاردينال دي ماري؟ شكرًا لشهادتك ، ماليتا. تمت الصفقة. باي باي. ماذا عن ذلك؟"

"حسنًا ، يمكننا فعل ذلك لأنها ستضطر للإدلاء بشهادتها قبل أن نقترح على الكاردينال." قالت أريادن مبتسمةً ، لكن إذا نظر المرء عن كثب ، سيلاحظ أن ابتسامتها ابتسامة مرارة. "لكنني لا أريد أن أكون ذلك النوع من الأشخاص."

ذُكّرتْ بالشخص الذي حنث بكل وعوده و هجرها كما لو أنها حذاء قديم-تشيزاري دي كومو.

إذا فعلت كل ما تريد ، فلن تكون مختلفة عن الحيوانات البرية ذات عقل خبيث.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن