الفصل 111 : كم من العملات الذهبية لحياة شخص؟

101 8 1
                                    


111- كم من العملات الذهبية لحياة شخص؟


استجوب حشد العامة في متجر الأسماك لوريتا بقوة.

"هل صحيح أنك خادمة تعمل في منزل الكاردينال دي ماري؟" طالبوا.

كانت لوريتا مذعورة و هزت رأسها بالنفي فقط. نظرًا لأن الجمهور فشل في الحصول على إجابة مرضية من الخادمة ، قرروا اتخاذ إجراءات أكثر حسماً.

"سنكتشف ذلك بأنفسنا!"

"دعونا نذهب إلى قصر الكاردينال دي ماري!"

سافر أعضاء لجنة الأمن الأهلية بقيادة السيد ستامبا ، كاستيل لابيكو و بلدية نيوفا إلى قصر دي ماري بينما كانوا يجرّون لوريتا معهم. لم يكن لدى الخادمة حتى فرصة للمقاومة. كل ما إمكانها فعله هو إغلاق عينيها و الاتباع رغماً عنها.

*****


طرق! طرق!

"افتحوا الباب!" طالب الأهليون.

أصيب الحراس أمام مدخل قصر دي ماري بالحيرة من حضور الضيوف غير المتوقعين.

"ماذا بحق خالق العالم؟ لا أحد يستطيع دخول قصر دي ماري دون تحديد موعد مسبق!" أعلن الحراس.

"قُتل ناس. إنها حالة طوارئ!"

لكن من بين كل هذه الفوضى ، لاحظ أحد الحراس لوريتا. "لوريتا؟ لماذا أُلقي القبض عليك؟ هل اتهمت بالسرقة من المتاجر؟ و القتل؟ أي جريمة قتل؟"

"إذن فهي خادمة لعائلة دي ماري!" صرخ السيد ستامبا بثقة. لقد كان أكثر تأكدا الآن.

و أصبح الأهليون الآخرون في المنطقتين أكثر ثقة أيضًا.

"افتحوا الباب!! علينا التحدث إلى الكاردينال دي ماري!!!"  ازدادت نوبات غضب الرجال مع مرور الثواني.

*****


لكن حراس منزل دي ماري كانوا أقوياء و ذوي خبرة و منعوا الأهليين الغاضبين بشدة من الاقتحام. و مع ذلك ، لم يكن أمام الحراس خيار سوى إعطاء الحشد الغاضب كلمة بأنهم سينقلون رسالتهم إلى الكاردينال.

"سنبلغ نيافته عما قلتموه و ما حدث اليوم." قال الحراس.

"كيف يمكن أن نثق بكم؟!" طالب الأهليون.

"ماذا يمكنكم أن تفعلوا بهذا الشأن؟" رد الحراس. "و إلى جانب ذلك ، نيافته غائب في الوقت الحالي ، لذا فإن الاقتحام لن يفيدكم. أعطونا نقطة الاتصال الخاصة بكم."

هدد السيد ستامبا و أعضاء لجنة الأمن الأهلية الحراس لإخبار الكاردينال وإلا. بعد جدال مع الحراس لما يقرب من ثلاث ساعات ، قال الأهليون بأنهم سيعودون في وقت مبكر من صباح الغد.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن