3

574 54 2
                                    


أكرهها 03

لم تتبع إجابة Shang Lu الروتين على الإطلاق ، لذلك أصيب لين يانيان بالذهول.

لم تعرف السيدة الكبرى كيف تدحض ، أو ربما كانت غاضبة ، لكنها ما زالت لا تفهم ما هو الخطأ.

ولكن سرعان ما اجتمع الضيفان الأخيران معًا ، ولم يُمنح لين يانيان مزيدًا من الوقت للتفكير.

واحد منهم هو المخرج الثاني سونغ زيكيان ، وفي الوقت نفسه هو أيضًا ثالث كلب يلعق البطلة في المؤامرة الأصلية.

يرتدي بدلة سوداء ، يبدو وكأنه رجل ، في الظاهر إنه رجل بارد ونبيل ، لكنه في الحقيقة معروف في الصناعة بلسانه القاسي.

لكن سونغ زيكيان يمتلك رأس المال هذا ، وقد بلغ لتوه الثلاثين من عمره ، لكنه أصبح المدير الأكثر تمثيلاً لموضوعات الواقعية المحلية. أخرج وأصدر ثلاثة أفلام ، وقد تم استقبالها جميعًا وبيعها في شباك التذاكر ، وفاز الطاقم بأكمله بجوائز في مهرجانات الأفلام المحلية.

ويبدو أن مثل هذا العبقري قد وقع في عنق الزجاجة. بعد إصدار فيلمه الرابع في نهاية العام الماضي ، واجه واترلو ، وتم تصنيفه على أنه الفيلم السيئ لهذا العام ، لذلك لا يزال عالقًا في الإبداع. عنق الزجاجة.

بالطبع ، في الحبكة الأصلية ، سيلتقي بعد ذلك بالبطلة نينغ لين ، ويجد الإلهام فيها ويقع في حبها.

حتى في نهاية المؤامرة ، عندما فازت نينغ لين بنجاح بجائزة أفضل ممثلة ، شاركت في سيناريو سونغ زيكيان.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن Song Zeqian ليس نجماً في صناعة الترفيه ، ولكن لأنه سخر علناً من الكثير من مهارات التمثيل ، فإن "شعبيته" عالية للغاية ، وبطبيعة الحال أضافه فريق البرنامج إلى الترشيح من أجل الموضوع.

إن كيفية إقناع مخرج مثل Song Zeqian بالمشاركة في برنامجهم المنوع غير معروف.

المصنفة الثالثة هي الممثلة جيانغ جينغ ، وهي متنمرة درامية مشهورة. على الرغم من أن مهاراتها في التمثيل جيدة جدًا حقًا ، إلا أنها غالبًا ما تفعل أشياء مثل تسليط الضوء على صغارها ، وهي لا تحظى بشعبية كبيرة.

وصل الضيوف الستة أخيرًا ويمكن أن يبدأ التسجيل الرسمي لهذه الحلقة.

بعد تقديم أنفسهم لبعضهم البعض ، الجزء الأول هو قراءة شكاوى المعجبين السود على موقع Weibo الرسمي الذي أعادوا نشره. بعد كل شيء ، اسم هذا البرنامج المنوع هو "The Most Hated She and Him" ​​، لذلك يجب علينا اختيار البعض يمكن أن يمثل صوت الجمهور يتحدث في البرنامج عن سبب كرههم.

بادئ ذي بدء ، جاءت جيانغ جينغ للقراءة ، لأنها تعتبر الأكبر بين الأشخاص الستة ، لذلك اختار فريق البرنامج تعليقات معتدلة نسبيًا ، ولا حتى انتقادات ، لكنه أشار إلى المشكلات بلباقة شديدة.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن