الفصل 25
الفصل 25
فقد اختبار مجموعة البرامج معناها الأصلي تمامًا لأن Shang Lu لم يلعب الورق وفقًا للروتين ، وانهار القسم بأكمله ، ولكنه تسبب في تأثير العرض المتنوع الذي توقعوه في الأصل.
تمت إعادة نشر هذا الخفض أيضًا بواسطة حسابات التسويق ، بالإضافة إلى حدث عيد الميلاد في الإصدار السابق ، ودعا الجميع Shanglu——
يُظهر إله التنوع الذي يرى من خلال جميع إجراءات مجموعة البرامج ولكن يمكنه كسر الروتين وإنشاء مشاهد شهيرة.
في هذه اللحظة ، كسر فريق المخرج ببساطة البرطمان وطلب من Shang Lu التعليق على تصميمهم لهذا الرابط.
كان Shang Lu مدروسًا: "إنه ممتع للغاية. لقد استخدمت نفس السبب ثلاث مرات وما زلت أعتقد أنني لا أستطيع رؤيته. لا أعرف ما إذا كنت تعتقد أن Ye Lu مجنون بما يكفي لإهانة ثلاثة أشخاص في صباح واحد أم أنا" م غبي بما يكفي لتصديقه ".
يي لو: "؟"
【يي لو ترقد ببراءة بمسدس هاهاهاها】
【يي لو لا تبكي! فقط تعتاد على ذلك! لقد عملت بجد! 】
【"مثير جدا"】
أخذ Shang Lu رشفة من الماء ، ثم تابع: "في الواقع ، كان تصميمك خاطئًا في البداية. إذا رأيت Ye Lu و Song Zeqian يتشاجران بمجرد دخولي إلى الغرفة ، كنت سأصدق ذلك."
أغنية زيكيان: "؟"
سأل سونغ زيكيان ، "ثم ماذا؟ إذا كنت أنا وياي لو ، هل ستحاول إقناعنا بالقتال؟"
"لا" ، هز شانغ لو رأسه وأجاب بصدق: "سأقوم بتأجيج النيران بجدية أكبر ، أريد أن أرى هذه الصورة."
Song Zeqian & Ye Lu: "..."
[شانغ لو: لا تضرب ، لا تضرب ، لا يمكنك قتل أناس مثل هذا! 】
[أعلن! خطة مجموعة البرنامج لخداع Shanglu فشلت تماما! 】
[لا يقع الحكماء في الحب! Shanglu لا تقع في الروتين! 】
قريباً ، سيستمر تسجيل اليوم.
الجزء الأول من البداية الرسمية في الصباح هو -
يرسم.
هذا صحيح ، إنها لوحة ، وزع فريق المخرج لوحات الرسم والورق والأقلام على الجميع ، بالإضافة إلى الغواش وأقلام الألوان المائية والباستيل الزيتي ، ويمكن للجميع اختيار أدوات الرسم المفضلة لديهم.
وهذه لوحة عرض عنوانها: أجمل إنسان في قلبي.
يتم وضع لوحات الرسم الخاصة بكل شخص في غرفة المعيشة ، وهي بعيدة جدًا عن بعضها البعض. لا يمكن للجميع النظر إلى لوحات رسم الآخرين ، وإلا فسيتم معاقبتهم.
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...