5

558 51 2
                                    

أكرهها 05

أكرهها 05

بالطبع ، من المستحيل أن تجيب Shang Lu على هذا السؤال بالتفصيل ، لقد ابتسمت للتو وأعطت كلمتين: "سر".

كانت شاشة الرصاصة مليئة بعلامات الاستفهام ، وكلما لم يتمكنوا من التخمين ، كلما خدشوا رؤوسهم وخدشوا رؤوسهم بفضول.

【اللعنة ، Shanglu ، أنت قاسي جدًا】

[إذا لم أحصل على إجابة اليوم ، فلن أتمكن من النوم! ! ! 】

【ههههههههههه

...

يشعر موظفو مجموعة البرامج بالفضول بطبيعة الحال بشأن هذا "السر" ، ولكن بسبب الحادث السابق ، شعروا بالظلم من جانب Shang Lu. نظرًا لعدم رغبة Shang Lu في الإجابة في هذه اللحظة ، فمن الطبيعي أنهم لا يجرؤون على الوصول إلى حقيقة حتى يتمكنوا فقط من تخطي هذا الموضوع بسرعة.

وفقًا للقواعد السابقة ، كان Shang Lu و Xu Ze في مجموعة ، لذلك حصل Xu Ze على الشرف وحصل على Room A مع Shang Lu.

أعدت مجموعة البرامج ست غرف للضيوف ، مع غرفتين بترتيب ABC.

لذا حصل لين يانيان ويي لو على الغرفة ب ، بينما حصل كل من سونغ زيكيان وجيانغ جينغ على الغرفة ج.

# كلما عملت بجد ، سيتبعك الأشخاص الأكثر حظًا الذين تكرههم. #

لكن لحسن الحظ ، لم تكره Shang Lu حقًا Xu Ze ، لذلك لم تهتم ، لكن Lin Yanyan كانت غير راضية حقًا عن Ye Luzhan لأنها حصلت على الغرفة B.

وأخيرًا منحهم فريق البرنامج نصف ساعة للراحة ، وطلب منهم حمل أمتعتهم إلى الغرفة المقابلة لحزم أمتعتهم.

الغرفة C هي الأبسط ، حيث تحتوي على سرير مفرد وطاولة وكراسي ، ويعتبر Jiang Jing مقبولًا نسبيًا كشيخ. وقد صنع سونغ زيكيان أفلامًا وثائقية وعاش في بيئة أصعب من ذلك بعدة مرات ، ولا يشعر بأي استياء.

تمتاز الغرفة B بديكور بسيط وتبدو وكأنها غرفة عادية ، ليست جيدة ولا سيئة.

الغرفة أ مختلفة ، وتحتوي على شرفة كبيرة جدًا مع إضاءة جيدة ومساحة كبيرة ، وتحتوي الأريكة ومكيف الهواء وماكينة صنع القهوة على كل ما تحتاجه ، وهو ببساطة تكوين فندق فاخر.

بمجرد أن وضع Shang Lu الحقيبة وجلس لتفريغ زجاجة من المياه المعدنية ، تم فتح الباب من الخارج.

وقفت لين يانيان عند الباب ، ولا تزال يداها على مقبض الباب ، لكنها نظرت حول الغرفة بأكملها بعيون متغيرة.

جلست شانغ لو على الأريكة ونظر إليها بتكاسل: "اقرع قبل دخول غرفة شخص آخر. ألم يعلمك أحد مثل هذه الأخلاق الأساسية؟"

لم يرد لين يانيان على سؤال شانغ لو ، لكنه دخل المنزل مباشرة ، وقال بنبرة آمرة: "مرحبًا ، دعنا نغير الغرفة."

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن