الفصل 42 هل ما زلت تكرهها 32
الفصل 42 هل ما زلت تكرهها 32
اعتاد Xia Yuan أن يكون أفضل أداء في مجال الترفيه المحلي ، لكنه اليوم أصبح حقًا "أفضل 1 في البلاد".
الكل يناقش عنه ، "الغش" ، "إيذاء شخص ما بسكين" ، "تعاطي المخدرات" ، بطبيعة الحال تم تدمير حياته المهنية النجمية بالكامل ، والشيء الوحيد الذي ينتظره هو الإصلاح في السجن.
أدلى شخص ما بتعليق بغيض.
【اتضح أن الشرير الحقيقي فيها وهو الذي كرهته أكثر من غيره هو شيا يوان الذي مات قبل أن يتاح له الوقت للظهور في العرض】
في الأصل ، كان Xia Yuan لا يزال لديه العديد من المعجبين الشباب الذين كانوا معجبين حقيقيين لسنوات عديدة وأصروا على أن "Brother تم تشكيله ، يجب أن نثق به" ، ولكن بعد تقريرين من الشرطة ، صمت أخيرًا.
أي شخص عادي ، أي شخص لديه القليل من العقل والضمير ، لن يستمر في الإعجاب بمثل هذا الآيدول الذي فعل الكثير من الشرور.تسجيلات الفيديو واضحة ، ولم يؤطّر أحد شقيقه ، واستحق شيا يوان كل شيء.
تم تقريبًا تفجير أرقام الاتصال الخاصة بفريق عمل Shang Lu و Ouyi. نظرًا لأن Xia Yuan في مركز الشرطة ، فإن الشخص الوحيد الذي تريد وسائل الإعلام إجراء مقابلة معه وربما إجراء مقابلة معه هو Shang ، الذي كان أيضًا الطرف المعني أو حتى الضحية أمس ، دير وأويي.
طالما هم على استعداد لإجراء المقابلات ، بدعم من الرأي العام ، فهذا حماس حر ، ويمكن القول إنه مفيد وغير ضار.
حتى أن بعض وسائل الإعلام زودت شانغ لو بمخطوطات ، وطلبت منها أن تبيع بشكل بائس وتجذب المعجبين وفقًا لمدى مؤلم أن تتعرض للمضايقة والتخويف من قبل شيا يوان هذه الأيام.
Ou Yi هو أبسط من ذلك ، فقد قارنه الجميع في الأصل بـ Xia Yuan ، ولكن الآن أثبت أن شخصيته أقوى من Xia Yuan بأكثر من نجمة ونصف.
بعد أن أنهى شانغ لو قراءة المخطوطة ، أظهر نفس التعبير "الجد في مترو الأنفاق ينظر إلى هاتفه المحمول" ، وكاد يقشعر له بالصدمة.
في تلك الليلة ، نشر Shang Lu على Weibo.
Shanglu V: ليست هناك حاجة للتواصل مع وسائل الإعلام بعد الآن ، ولن يتم إجراء مقابلات ذات صلة ، والقانون عادل ، ونحتاج فقط إلى انتظار النتيجة.
يدور هذا التعليق حول الفهم ، ولكن هناك أيضًا العديد من المعجبين السابقين بـ Xia Yuan الذين أتوا إلى "بناء المجموعة".
[أنا آسف ، لولو ، لقد أسأت فهمك من قبل ، على الرغم من أنك لم تهاجم شخصيًا ، لكنك قلت شيئًا لم يكن لطيفًا ، أنا آسف حقًا]
[تفهمي الأخت ، بعد أن مررت كثيرًا ، تحتاجين إلى الراحة جيدًا. إنه غير مريح للغاية ، لماذا أحب مثل هذا الشخص ، إنه مثل الحلم】
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...