35

277 6 1
                                    

الفصل 35 هل ما زلت تكرهها 25

الفصل 35 هل ما زلت تكرهها 25

هذه ليست شارة ضد السرقة ، وكان الفضل لها في الفوز! هذه هي الحقيقة وليست مجاملة!

حتى نهاية تسجيل البرنامج بأكمله ، ما زالت لين يانيان "تظل وفية لنواياها الأصلية" وأصرت على كره Shanglu.

شعرت Shang Lu بشكل طبيعي بعداء لين يانيان تجاهها.

لذا قبل انتهاء التسجيل وغادره ، فتح Shang Lu المنور مباشرة للتحدث ببراعة وسأل ، "Lin Yanyan ، هل تكرهني؟"

صُدمت لين يانيان للحظة ، ثم قفزت عمدًا إلى نقطة الرعد ، قائلة: "بالطبع! أليس لديك أي معرفة بالنفس؟ أنا أحب أخت جميلة لطيفة ومراعية لمراعاة مشاعر الآخرين مثل نينغ لين. ليس لديك ما تقارن به مع "بار؟"

من الطبيعي أن لين يانيان لم تحب نينغ لين أيضًا ، لكنها عرفت أن ذكر نينغ لين سيجعل شانغ لو غاضبة ، لذلك استفزتها عمدًا مثل هذا.

"مفهوم." أومأ شانغ لو رأسه للتعبير عن فهمه ، من الواضح أنه لم يتقلب عاطفيا للغاية ، فقط قال: "إذن أنا لا أحبك أيضًا."

بعد الانتهاء من التحدث ، سارت Shang Lu إلى سيارة المربية ليست بعيدة ، تاركة وراءها فقط Lin Yanyan.

تجمدت لين يانيان على الفور ، وميض شعور بالحيرة على وجهها.

ماذا تعني الجملة الأخيرة لشانغلو؟

ماذا تقصد أنك لم تعد تحبها بعد الآن؟ ثم كانت ...

باه باه باه! بماذا تفكر؟

لطالما كرهت هي وشانغ لو بعضهما البعض ، أليس كذلك؟ لذلك لن تكون حنونًا فقط بسبب هذه الملاحظة التي لا يمكن تفسيرها من الطرف الآخر!

وسرعان ما جاء مدير لين يانيان لاصطحابها.

عند رؤية مظهر لين يانيان الغاضب ، سأل المدير: "آنسة ، من أثارك مرة أخرى ، لماذا تبدو غير سعيد؟"

"الجميع يستفزوني! هذا العرض المتنوع مزعج حقًا. لا أفهم سبب طلب والدي مني التقاطه! هؤلاء الأشخاص أيضًا أكثر من اللازم. عندما قاموا بالتسجيل في اليوم الأول ، صنفوني على أنه أسوأ عرض هنا الناس الذين يتمتعون بشعبية! "شعرت لين يانيان بالظلم الشديد عندما قالت هذا ، ثم قالت بغضب:" لا بد أن Shanglu أعطتني أدنى درجة ، عندما أعود للدراسة والدراسة ، يجب أن أفوز مرة أخرى في التسجيل التالي! "

ذهل المدير قليلاً ، ثم قال: "لكن من الواضح أن شانغ لو أعطاك عشر نقاط."

نظرت لين يانيان إلى وكيلها بعيون أحمق: "ما الذي تتحدث عنه؟ ألم تشاهد البث المباشر؟ علاقتي بشانغلو ليست جيدة جدًا. كيف يمكنها أن تعطيني عشر نقاط؟"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن