الفصل 72
الفصل 72
أوضح الطرف الآخر بهذه الطريقة ، كضيوف ، لا يمكنهم بطبيعة الحال طرح المزيد من الأسئلة.
فتح منغ لي فمه وأراد التحدث ، لكنه اختار أيضًا أن يكون هادئًا بعد أن أدرك أن الجو كان غريبًا.
وقف حفيد رئيس القرية البالغ من العمر 10 سنوات ، وبدا حسن التصرف ، وقال ، "لقد قام أبي بالكثير من الأعمال الزراعية اليوم. اسرع وتناول الطعام. سأقوم بتوصيل الطعام إلى جدتي."
قال رئيس القرية بمرح: "دا مينغ ، استمع إلى ابنك وخذ قسطًا من الراحة. لا أعرف كم من الناس في القرية يحسدون على حكمة عائلتنا. إنها نعمة عائلتنا أن تعرف كيف تحب أبي!"
يبدو أن هذا هو وهم شانغ لو.
بدا Song Zeqian مكتئبًا قليلاً الآن ، لكن الآن ابتسمت ابتسامة غامضة وقال ، "نعم ، مثل طفل مطيع مثل Ah Zhi ، سيكون واعدًا بعد رؤيته."
كان الولد أهدأ ولم يعد يتكلم ، لكنه أخذ الوجبة من والده وصعد إلى الطابق العلوي.
بقدر ما يتعلق الأمر بزعيم القرية ، على الرغم من أنه لا يعرف هويات هؤلاء الأشخاص الذين أمامه ، فقد منحه سونغ زكيان مبلغًا كبيرًا من المال ليقترضه. لا بد أنه رجل أعمال قادر جدًا ، ويمكن أن يكون حفيده أشاد به مثل هؤلاء الناس. خفيف الشيء.
ابتسم رئيس القرية بتجاعيد واضحة على وجهه ، وكان في مزاج جيد جدًا. حتى أنه طلب من زوجة ابنه إخراج النبيذ الجيد من مجموعته لمشاركته مع الجميع. بدا الجو على مائدة العشاء أن تكون متناغمًا جدًا.
يبدو أن هذه الحادثة قد انتهت ، لكن كلمة "غريب" ظهرت في أذهان الجميع تقريبًا في نفس الوقت.
على الرغم من عدم قول أي شخص أي شيء ، إلا أنهم ما زالوا يدركون بشكل غامض أن هناك خطأ ما وراء هذا الحادث.
بعيدا--
لين يانيان.
لم تشرب الكحول بالطبع ، وبدأت في نقع الأرز أمامها بالحساء ، ونظرت إلى زوجة ابن رئيس القرية وسألت ، "هل يمكنني المضغ بدون أسناني بعد نقعه طريًا؟"
ابتسمت زوجة ابن رئيس القرية في حرج للحظة ، لكنها ما زالت تومئ برأسها.
سأل شانغ لو بغرابة ، "ماذا حدث لأسنانك؟"
"أسناني جيدة. لقد أكلت الكثير من الطعام الشاق مؤخرًا ، وأشعر أن عضلاتي المضغوطة أصبحت أكثر تطورًا." مدت لين يانيان يدها ولمس وجهها الجانبي ، ونظرت إلى شانغ لو وسألتها بجدية : "هل تعتقد أنني يجب أن أحصل على حقنة شد الوجه عندما أعود؟"
قبل أن يتمكن شانغ لو من الإجابة ، سخر سونغ زيكيان: "البوتوكس ، أليس كذلك؟ إذا أصبح وجهك متيبسًا ، فسوف أغير الأشخاص حتى لو كان التصوير في منتصف الطريق."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...