أكرهها 08
ما قاله شانغ لو كان مباشرا لدرجة أنه يمكن وصفه بأنه قبيح.
نظر إليها الأب شانج ، وتم توبيخ نبرته: "أمام الشيوخ ، من علمك أن تتحدث هكذا؟"
لقد قال فقط إنه لا ينبغي قول كلمات شانغ لو أمام كبار السن ، لكنه لم يقل أن ما قالته كان خطأ.
شعر جيانغ يي ، بما في ذلك والديه ، ببعض القلق في هذه اللحظة.
لكن والد جيانغ هو رجل أعمال ذكي ، لذلك كان رد فعله على الفور ، ونهض بابتسامة وقال ، "Xiaolu ، لقد سمعنا عن هذه الأشياء قليلاً ، لكننا لا نولي اهتمامًا كبيرًا لما إذا كانت صناعة الترفيه حقيقية أم لا. ، يريد العم أيضًا أن يعتذر لك هنا. لكن العم أيضًا وضع الكلمات هنا من أجلك اليوم ، هذا العم النجم الصغير سيتعامل معها بما يرضيك. "
"أبي!" بدت جيانغ يي الآن غاضبة جدًا لدرجة أنها أصبحت جميلة. كانت تعلم أنه لا ينبغي لها التحدث في مثل هذا الوقت ، لكنها ما زالت تقول: "نينغ لين لم تفعل شيئًا خاطئًا ، إنها بريئة ..."
"قطعت -"
كان والد جيانغ غاضبًا ، فصفع جيانغ يي مباشرة ، وقال ببرود: "ليس لديك مكان للتحدث هنا! ما رأيك حقًا في نفسك؟"
"عمي ، ليس عليك أن تغضب." أخذ شانغ لو كلمات جيانغ يي ، ونظر إلى الأب جيانغ مرة أخرى ، وتابع: "لدي نفس موقف جيانغ يي بشأن هذه النقطة. هذا الأمر لا علاقة له حقًا لها. استخدم القوة لقمعها. "كلمات الناس غير معقولة. آمل فقط أن يتم إنهاء هذه المشاركة ، بحيث يمكن لجيانغ يي والشخص الذي يحبه أن يكونا معًا بطريقة شرعية ، وهو أمر جيد لكلينا".
خفض جيانغ يي رأسه ولم يعرف ما الذي كان يفكر فيه.بدأ والده يتعرق ببرودة على جبينه بينما كانت والدته في حيرة من الكتابة على وجهها.
في هذه اللحظة ، كان القرار في يد الأب شانغ ، لكنه قال ، "شانغ لو ، دعنا نذهب في نزهة في الحديقة مع جيانغ يي ، هناك بعض الوجبات الخفيفة لك."
كان موقف الأب شانغ واضحًا أيضًا ، وقد حان الوقت لتحدث والديهم.
تابع Shang Lu شفتيه وخرج دون أن ينبس ببنت شفة.
تبعتها جيانغ يي خلفها بمسافة خمس درجات.
سارت شانغ لو إلى المائدة المستديرة وجلست ، بينما سحب جيانغ يي الكرسي المقابل لها.
خفض شانغ لو رأسه وسكب كوبًا من القهوة.
إنه مثلج وغير مريح للشرب.
ترددت لبضع ثوان ، ثم نقلت القهوة في يدها إلى جيانغ يي ، وقالت ، "ضعيها على وجهك".
تناول جيانغ يي القهوة ونظر إلى شانغ لو بمشاعر معقدة لدرجة أنه لم يدرك ذلك.
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...