22

460 41 5
                                    

الفصل 22 هل ما زلت تكرهها 12

الفصل 22 هل ما زلت تكرهها 12

"شانغ لو!" جيانغ يي صر على أسنانه ونادى باسمها. جاءت الصفعة فجأة ، ولم يكن الغضب على هذا الوجه مخفيًا بشكل جيد.

التهيج والاشمئزاز على وجه شانغ لو لم يختبئ أيضًا ، لكنه تابع: "غاضب؟ ألا تريد أن تعوضني؟ لا يمكنك تحمل هذا الظلم؟ دعني أحزر لماذا ، لأنك تكذب ، أنت لا تفعل ذلك؟ لا تحبني على الإطلاق ولا تريد أن تختارني ، فأنت فقط بحاجة لي كما هو الحال دائمًا. ما زلت لا ترى الواقع ، تعتقد أنك إذا انحنيت رأسك لي قليلاً ، فسأعود مثل كلب ، هل أنا على حق؟ "

هذا صحيح ، أو اخترق شانغ لو كل أفكاره التي لا تطاق.

كان وجه جيانغ يي لا يزال قبيحًا ، ولم يظهر شانغ لو رحمة على الإطلاق ، مع ظهور علامات حمراء بالفعل على وجهه.

حدق شانغ لو في وجه جيانغ يي ، وأدلى بتعليق آخر: "مثير للاشمئزاز ، إنه حقًا يصبح مثيرًا للاشمئزاز أكثر فأكثر كلما نظرت إليه أكثر."

بغض النظر عن مدى اقتران المظهر الجميل بهذه الروح الأنانية والقبيحة ، فإنه يمكن أن يزعجها فقط في هذه اللحظة.

لم يرغب شانغ لو في الالتفات إلى جيانغ يي بعد الآن ، واستدار وأراد الدخول.

لكن جيانغ يي لم تستسلم بعد.

تقدم بخطوتين إلى الأمام ، ومد يده وأمسك بمعصم شانغ لو ، محاولًا منعها من المغادرة.

نظر شانغ لو إلى جيانغ يي ، ولف عينيه نحوه ، ثم رفع يده الأخرى بعنف وشدها بقبضة دون تردد ، وضرب بطنه.

تأوه جيانغ يي بسبب الألم ، واضطر إلى ترك يد شانغ لو.

في نفس الوقت ، ظهر صوت آخر ينادي اسم شانغ لو.

كان جيانغ يي يمسك بطنه ونصفه منحني بوجه قبيح ، وسحب شانغ لو يده مرفوعة في الهواء في حرج ، وصرخ تشنغ زهي الذي كان يقف ليس بعيدًا ، لكنه ندم على وجهه.

تردد Cheng Zhe لبضع ثوان ، ثم نظر إلى Shang Lu وقال ، "قال لك المدير أن تأتي لتلعب معي في وقت سابق اليوم ، أليس كذلك؟ لقد تأخرت بالفعل نصف ساعة عن الوقت المحدد ، وما زلت تضيع الوقت هنا؟ "

ناهيك عن المشاهد المعاكسة ، لم يكن لدى Cheng Zhe و Shang Lu نفس المشهد في النص بأكمله.

لم يرغب Cheng Zhe في الأصل في التدخل في أعمال Shang Lu ، وكان سينتظر فقط مغادرتهم قبل الخروج ، ولكن عندما رأى أن الرجل الذي أمامه بدا وكأنه على وشك مهاجمة Shang Lu ، لا يزال لم يسعه إلا أن خرج لإيقافه.

لكنه لم يتوقع أبدا ...

ما رأيته كان مشهد شانغ لو يهاجم هذا الرجل.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن