الفصل 80 حبها 31
الفصل 80 حبها 31
ساعدهم المخرج الصغير المزعج أيضًا بسعادة في الترويج للفيلم الجديد. بعد كل شيء ، شارك جميع أعضاء البرنامج المنوعات ، ولم يكن من الممكن أن تتجنب المناقشة بطبيعة الحال عرضهم المتنوع. هذا فيلم كبير يعادل منحهم مجموعة متنوعة تظهر مجانا!
هل يوجد مثل هذا الشيء الجيد في العالم؟ منذ أن اكتشف المخرج ذلك ، كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه ابتسم من زوايا شفتيه إلى جذور أذنيه لعدة أيام.
وبعد ذلك ، استمر في متابعة عملية الحلقة الأولى ، ودعهم يكتبون الشخص الذي يكرهونه أكثر من غيرهم في العرض على الورق المقوى.
[عودة إلى نفس السؤال في العدد الأول ، إنه مثير للاهتمام ، يجب أن يكون مزاج كل شخص مختلفًا تمامًا]
[أتذكر أن الأميرة اختارت Shanglu في الحلقة الأولى! في ذلك الوقت ، لم تتخيل الأميرة أبدًا أنها ستكون هنا اليوم ، أليس كذلك؟]
[أتذكر العدد الأول حيث لم تعجب الأميرة حقًا Shanglu hahaha]
[إذا سمحت للأميرة بإلقاء نظرة على اختياراتها في العدد الأول ، نظام التشغيل الداخلي للأميرة: أنا حقًا أستحق الموت! 】
قفز لين يانيان على الفور: "ألا يجب أن تكون رغبتك في إثارة المشاكل واضحة للغاية؟"
يي لو أخطأت أيضًا: "الجميع مزعجون جدًا ، من يجب أن أختار؟"
ثم هاجمه شانغ لو ولين يانيان بوسائد من اليسار إلى اليمين.
نظر جيانغ جينغ إلى Song Zeqian ، ولا يزال يرغب في اختيار بعضهم البعض كما في العدد الأول.
لكن سونغ زيكيان هز رأسه في وجهها.
شعرت جيانغ جينغ بقليل من القلق ، لكنها ترددت وخفضت رأسها.
نظر Xu Ze إلى Shang Lu ، وقال Shang Lu بسخاء ، "يمكنك الاستمرار في كتابة اسمي."
[يُقال أن ضيف Xu Ze الأكثر كرهًا في الحلقة الأولى اختار أيضًا Shang Lu ، وبعد ذلك تم الكشف عن أن Shang Lu كان الدافع له للمثابرة في صناعة الترفيه ، لقد صدمت]
[على الرغم من أن الأمر كان مجرد خدعة من Xu Ze لجذب انتباه Shanglu هاهاها]
سرعان ما كتب الجميع الاسم في قلوبهم على الورق ، ثم قلبوا الورق المقوى معًا بناءً على طلب المخرج.
يوجد اسم مكتوب على الورق المقوى لكل شخص تقريبًا.
لم يستطع Shang Lu الشعور بالعاطفة: "لدينا أخيرًا المشاهد الدافئة في البرامج الأخرى!"
فقط صوت يي لو بدا غريبًا: "سونغ زي تشيان ، من الذي تكتب عنه؟ جيانغ يويتشنغ؟ هل يوجد مثل هذا الشخص؟"
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...