الفصل 67
الفصل 67
كان المشهد صامتًا تمامًا.
قبل أن تتمكن سونغ زيكيان من الكلام ، لوح لين يانيان على الفور بيدها وتمتم: "لا ، لا ، لا ، لا أستطيع!"
ما قالته ليس أنها لا تريد ذلك ، لكنها لا تستطيع ذلك.
تمكنت Shang Lu من رؤية ما كان يفكر فيه Lin Yanyan في وقت مبكر من الصباح ، ولكن كان فيلم Song Zeqian بعد كل شيء ، وكان من غير المناسب لها أن تقول أي شيء ، والآن كانت الفرصة أمامها ، فقد حان الوقت لدفع Lin Yanyan.
سونغ زيكيان صمت لفترة من الوقت ، وقال للين يانيان: "أعلم أنك كنت تعمل بجد مؤخرًا ، لذلك لا أريد حقًا أن أقول أي شيء يؤذيك ، ولكن مع مستواك الحالي ، قد لا يزال هناك بعض المسافة من طلبي ".
هذا هو بالفعل أكثر تقييم ملطف قاله Song Zeqian في حياته.
تابعت لين يانيان شفتيها ، ولم تكن غاضبة ، لكنها ردت بجدية شديدة: "أنا أعلم".
لأنني أعلم وأدرك مستواي الخاص ، لم يكن لدي في الأساس مثل هذه الأوهام غير الواقعية.
لذلك عندما اقترحت Shang Lu ، حتى لو كانت تعلم أن الطرف الآخر كان من أجل مصلحتها ، حتى لو كان هذا هو ما حلمت به ، فقد أرادت غريزيًا رفضه لأنها شعرت بأنها غير جديرة.
أمسك شانغ لو بيد لين يانيان ، ولم تطلب أي شيء آخر ، فقط قالت: "هل تريد تجربته؟"
ذهلت لين يانيان ، هذه المرة لم تعد تتردد ، لكنها أومأت برأسها.
نظر Shang Lu إلى Song Zeqian ، وقال ، "انزلق المخرج Han Cheng لسانه أثناء تناول وجبة. كما اعتقد أنه كان أمرًا سخيفًا عندما قدمتني إليه. إذا لم يكن ذلك من أجلك ، فلن يعطيني أبدًا تجربة أداء ، لكنه الآن على استعداد لدعوتي مرة أخرى ".
لم تنكر Song Zeqian ذلك ، لكنها قالت: "Shang Lu ، أنت نادر جدًا بالنسبة لممثل موهوب ، وأنا لست Han Cheng ، إنه لا يعرفك ، لكنني أعرفك جيدًا بما فيه الكفاية."
قال Shang Lu باستخفاف: "الدور يتناسب بشكل جيد مع الشخصية ، ليس عليها أن تتصرف ، فقط أن تكون على طبيعتها."
جعلت كلمات شانغ لو Song Zeqian تبدأ في التردد.
لأن ما قالته صحيح ، فإن وجود هذه الشخصية يشبه إلى حد كبير لين يانيان نفسها لدرجة أنها خفية بعض الشيء.
لدرجة أن Song Zeqian بدأ يتساءل عما إذا كان قد تأثر بهؤلاء الأشخاص من حوله عندما كان يقوم بإنشاء وتعديل الشخصيات.
حشدت لين يانيان أيضًا شجاعتها في هذه اللحظة ، ووقفت لتقاتل من أجل نفسها: "سونغ زيكيان ، فقط أعطني فرصة أخرى ، يمكنك تأنيبي لأدائي السيئ."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...