41

239 22 0
                                    

الفصل 41 هل ما زلت تكرهها 31

الفصل 41 هل ما زلت تكرهها 31

كانت هذه المشكلة مفاجئة لدرجة أن تشي يان كاد أن يفوت الحليب في يده وكاد يتسبب في مأساة.

ثم أومأ تشي يان برأسه ، وقال مباشرة: "أنا مهتم".

الإجابة المتوقعة ، لذلك ذهب Shang Lu إلى السؤال الثاني: "لأنني صديق مهم جدًا؟"

مالت رأسها قليلاً ونظرت إليه بترقب في عينيها.

"نعم." فكر تشي يان لفترة ، ثم سأل: "هل ما زلت تتذكر أول مرة التقينا فيها؟"

ولأنه كان عبثيًا للغاية ، فقد كان هذا هو الجواب الذي ظهر مباشرة دون أن نتذكره.

لخص شانغ لو الأمر في جملة واحدة: "بالنظر إلى المرأة الجميلة على الحائط ، فإن المرأة الجميلة هي في الحقيقة أنا".

أضاف تشي يان ببطء: "لقد طاردنا أكثر من عشرة شوارع معًا".

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ولم يسعهما إلا الضحك عندما ذكروا هذا الأمر.

سعلت تشي يان بخفة ، وتابعت: "في ذلك الوقت ، اعتقدت أنك تبدو جيدًا عندما تبتسم ، وتريد أن تكون صديقًا لك."

"إيه؟"

"لما لا؟ لقد تظاهرت بأنني مررت بجانب باب صفك واصطدمت بك عن قصد. لقد أسقطت كتابك على الأرض ، لكنك حملته وهربت دون أن تنظر إلي." بالحديث عن هذا الأمر ، كان وجه تشي يان مليئًا بالعجز ، وتابع: "لاحقًا ، بحثت عن المزيد من الفرص ، لكنها لم تنجح ، لأنك لم تهتم بي على الإطلاق."

بدأ دماغ شانغ لو في محاولة تذكر الماضي ، وبدا أنه يمكن مطابقة بعض الأجزاء ، لكنها لم تستطع التذكر بوضوح.

لكنه كان أيضًا منطقيًا ، لأنه في ذلك الوقت لم يكن لديها أي انطباع عن أي صبي آخر غير جيانغ يي.

تابع شانغ لو شفتيه وقال ، "أنا فقط أتذكر أنك سرعان ما أصبحت صديق جيانغ يي."

سخر تشي يان وقال ، "من يريد أن يكون صديقًا له؟"

لم يفهم Shang Lu كلمات تشي يان ، ونظر إليه بمزيد من الشكوك ، وسأل ، "ماذا تقصد؟"

"لأنني أردت أن أكون صديقًا لك ، لكنني وجدت أنه لا يوجد سوى في عينيك ، لذلك يمكنني أن أنظر بعيدًا فقط." عندما قال تشي يان هذا ، كان لا يزال يخفض رموشه ولا يجرؤ على النظر إلى شانغ لو مرة أخرى. توقف لبضع ثوان قبل أن يتابع: "فقط عندما أصبح صديقه ستراني ، وستأتي إلي من أجله".

لم تفكر شانغ لو أبدًا في أن هذا سيكون السبب ، حتى لو قالها تشي يان بنفسها ، فإنها ستظل تشعر بأنها لا تصدق.

لكن لم يكن لدى تشي يان أي سبب ولا داعي للكذب عليها.

جاء من أجلها.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن