12

629 56 3
                                    

الفصل 12 هل ما زلت تكرهها 02

الفصل 12 هل ما زلت تكرهها 02

إن منطق اختيار القمر واضح للغاية ، وقد استوعب بشكل مباشر جوهر المشكلة ، وبعد عدة عمليات بحث ساخنة ، عرف مستخدمو الإنترنت أيضًا ما حدث ، وتبعوا كلماتها للتشكيك في المالك الحقيقي لعزيرة الوردة هذه.

إذا كان قصر الورد هذا يخص جيانغ يي ، فلا موقفها الخاص ولا المدونة الصغيرة التي أرسلها الاستوديو لا تعرف بوضوح أن هذا المكان سيتحول إلى مقبرة.

في الأصل ، كانت عمليات البحث والتفجير الساخنة كلها أساليب علاقات عامة داخلية ، ولكن بعد أن تم طرحها للجمهور بهذه الطريقة من قبل القمر ، أدرك مستخدمو الإنترنت أن هناك خطأ ما في ذلك.

إذا لم يكن يخفي شيئًا ، فلماذا من الضروري التستر على هذا الأمر عمدًا؟

على الرغم من أن معجبي نينغ لين يحاولون الآن السيطرة عليها ويتجادلون حول أسبابها ، لا يزال هناك العديد من مستخدمي الإنترنت يناقشون ويتساءلون عما حدث لعزبة الورد هذه لإجراء مثل هذا التحول "الخاص" ، كما أنفقوا الكثير من المال للشراء هو اختيار القمر. كان سلوك البحث الساخن صادمًا.

بعض الناس في حيرة.

[هل قطف القمر غني جدًا؟ لطالما اعتقدت أنه تصميم بشري ، لذلك ركعت على أختي. أيضا ، هل هي حقا لا تخشى الإساءة للناس؟ 】

سرعان ما أجاب شخص ما على سؤالها.

[يتداخل الأشخاص في المدينة "أ" قليلاً مع دائرة اختيار القمر ، لكنهم ليسوا على دراية ببعضهم البعض. على الرغم من أن عائلتها ليس لديها الكثير من القوة ، إلا أنها غنية حقًا. شراء بعض عمليات البحث الساخنة يشبه شراء كوب من حليب الصويا لنا. 】

【ما الأمر المخيف فيها؟ إنها مشهورة على الإنترنت ولكنها ليست مشهورة. ما لم تتمكن من قطع الإنترنت عنها ومنعها من البث ، لا يمكنك فعل أي شيء لها】

صُدم مستخدمو الإنترنت من عدم إنسانية اختيار القمر ، وفي الوقت نفسه ، أرادوا جميعًا الحصول على رد في استوديو آيت نينغلين.

بطبيعة الحال ، لا يستطيع استوديو Ning Lin الاستجابة في الوقت الحالي ، ولا تجرؤ على الضغط على البحث الساخن. إنها تخشى أن يؤدي اختيار القمر إلى تحقيق ما تقوله ، وسيكون أمرًا فظيعًا إذا كان اسم Ning Lin فقط في البحث الساخن اليوم.

لكن فريق العلاقات العامة لا يمكنه الجلوس مكتوفي الأيدي. بعد كل شيء ، لا يزال Ning Lin هو البقرة النقدية للشركة. بعد محاولة الاتصال بـ Ning Lin مرة أخرى ولكنه فشل ، يمكنهم فقط شراء البحرية على الفور ونقل الإيقاع إلى "اختيار القمر غير مهذب للذهاب إلى القصر لالتقاط الصور بدون إذن. وهي أيضًا التي تم رفضها. "إنها تستحق ذلك" لإثارة الأمر ، خشية أن يكون موقف الرأي العام من جانب واحد غير مواتٍ للغاية لنينج لين.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن