82

152 8 1
                                    

الفصل 82

الفصل 82

عاد شانغ لو إلى المنزل متطلعًا إليه ، لأن تشي يان قال إنه أعد هدية عيد ميلاد لها.

ومع ذلك ، في اللحظة التي تم فيها تشغيل الباب والأضواء ، أدرك شانغ لو أن هناك خطأ ما.

على رف الأحذية عند الباب ، اختفت جميع النعال التي تستخدم لمرة واحدة ، وكان هناك معطفان جديدان على الحظيرة ، وكانت هناك حقيبة على طاولة القهوة ... كانت تخص لين يانيان ، كان لديها انطباع.

لم تكن لين يانيان في منزلها هذه الأيام القليلة ، على الأقل لم يكن هناك مثل هذه الحقيبة على طاولة القهوة قبل خروجها.

كان شانغ لو لا يزال يحمل باقة الزهور التي صنعها لها تشي يان بين ذراعيه ، وواصلت عيناه البحث عن أشياء غريبة في منزله.

بعد رؤية الكثير من "الثغرات" ، عرف تشي يان أيضًا أنه لا يستطيع إخفاءها.

لم يدخل شانغ لو ، لكنه أدار رأسه لينظر إلى تشي يان ، مع بعض الارتباك في عينيه ، سأل مباشرة بفمه: كم عدد الأشخاص؟

كما أفواه تشي يان "سبعة" إلى شانغ لو ، ثم ركعت وأخذت نعال شانغ لو ووضعتها عند قدميها ، مشيرة لها لدخول الغرفة.

كان Shang Lu بشكل أساسي قادرًا على حساب عدد الأشخاص في قلبه ، ودخل المنزل وهو يمشي على نعاله.

بقدر ما تراه العين ، لم يكن هناك أحد.

حتى دخلت إلى باب غرفة الضيوف.

سعل تشي يان عمدا جدا.

تم فتح باب غرفة الضيوف في لحظة ، وخرج لين يانيان وهو يحمل الكعكة ، وكان أول من صرخ: "عيد ميلاد سعيد يا لولو!"

كانت هناك شموع مضاءة على الكعكة ، وخرج أشخاص آخرون من الغرفة واحدًا تلو الآخر مع وميض ضوء الشموع.

"عيد ميلاد سعيد!" تقدمت يي لو إلى الأمام لمنح شانغ لو عناق ، ثم ضحك بغطرسة: "أنا أول شخص يعانق نجمة عيد الميلاد!"

لم يلاحظ عيون تشي يان على الإطلاق ، لقد تذكر فقط استفزاز لين يانيان.

اتسعت عينا لين يانيان ، ووضعت الكعكة على الفور في يدي شو زي ، وبينما كانت تحاول عناق شانغ لو ، صرخت: "عيد ميلاد سعيد ، لولو!"

اجتمع كل الأشخاص المزعجين الصغار معًا ، بالإضافة إلى Ou Yi و Xiaomi يحمل صندوقًا صغيرًا في يده.

أحصى شانغ لو عدد الأشخاص ، ثم تجمد.

لماذا يوجد ثمانية اشخاص؟ من أين أتى الشخص الإضافي؟

عد مرة أخرى ... إيه؟ سمعت الناس؟

نظر Shang Lu إلى Wen Renyan بمفاجأة ، وقال ، "أنت هنا أيضًا."

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن