21

500 39 2
                                    

الفصل 21 هل ما زلت تكرهها 11

الفصل 21 هل ما زلت تكرهها 11

رتبت Meng Zhichuan مساعدًا جديدًا لـ Shang Lu ، فتاة في سن المراهقة ، كانت هادئة ، بدت مثل فتاة صغيرة ، لكنها كانت سريعة الحركة في القيام بالأشياء ، وكانت قوتها لا تقل عن قوة الصبي.

في بعض الأحيان ، لا تحتاج Shang Lu حتى إلى قول ذلك ، يمكنها فهم ما يحتاجه Shang Lu بمجرد نظرة.

كانت Shang Lu راضية جدًا عن هذا المساعد ، وقبل حمل الحقيبة إلى المجموعة ، فعلت شيئًا أخيرًا ——

مكان التحرك.

على الرغم من أنها لم تعيش في التاجر لفترة طويلة ، عرفت Shangmu والتاجر أيضًا العنوان الأصلي للشقة ، لذلك لم تشعر بالراحة في العيش هناك.

علاوة على ذلك ، الشقة أكبر من أن تعيش بمفردها ، وقد أرادت منذ فترة طويلة التغيير إلى شقة أصغر.

لكن لين يانيان أرسل فجأة رسالة إلى شانغ لو ، يطلب منها التسكع معها.

في نهاية هذا الأسبوع ، ستتوقف أغنية "The Most Hated She and Him" ​​عن تسجيل حلقة واحدة بسبب قوة قاهرة في موقع التسجيل الأصلي. وهذا أيضًا أمر جيد لشانج لو ، وإلا فإن الركض على كلا الجانبين سيؤخر تقدم الطاقم وتؤثر على الوضع.

لكن بالنسبة إلى لين يانيان ، هذا مثل صاعقة من اللون الأزرق ، مما يعني -

لم ترَ Shanglu لأكثر من عشرة أيام!

إنهم أصدقاء جيدون! من هو الصديق الطيب الذي لم يرَ بعضهما البعض لفترة طويلة بعد أن لعبوا معًا؟ بالطبع لا!

بالنظر إلى رسالة WeChat التي أرسلها Lin Yanyan ، كان Shang Lu محرجًا بعض الشيء ، وكانت الشركة المتحركة قد حددت موعدًا بالفعل.

لذا رد شانغ لو.

【أنا أتحرك في الصباح ، هل يمكنني أن أفعل ذلك في فترة ما بعد الظهر】

رد لين يانيان في ثوان.

【تحرك المكان؟ ! ! 】

[أريد أن آتي ، أريد أن آتي! 】

شانغ لو: "؟"

لا أفهم تمامًا سبب اهتمام لين يانيان بهذا النوع من الأشياء.

ولكن بما أنها أرادت المجيء ، أعطت Shang Lu أيضًا عنوان Time Gate.

اول صباح.

نظر شانغ لو إلى الحراس الشخصيين العشرة الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء واقفين أمام شقته ، فرك عينيه ، وشعر وكأنه يحلم.

كان هذا أيضًا أسهل أمر لتولي المسؤولية لموظفي الشركة المتحركة ، فقد وقفوا مذهولين طوال العملية برمتها ، وهم يشاهدون عشرة حراس شخصيين يرتدون ملابس سوداء يساعدون Shanglu في حمل الصناديق واحدًا تلو الآخر في السيارة.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن