الفصل 55
الفصل 55
لم تفهم لين يانيان تلميح Shang Lu ، لذا لم تستطع إلا أن تشير إليه مباشرة.
صُدمت لين يانيان لبضع ثوان قبل أن تتمكن من الرد ، ثم شعرت بالخوف الشديد من أن آخر جزرة كانت تحملها بين ذراعيها كادت أن تسقط على الأرض ، وسألت ، "هل تقصد ... كنا نسرق حقًا الآن؟ "
أومأ شانغ لو برأسه ، ثم سار نحو حقل الفجل.
سأل لين يانيان خلفها: "لو لو ، هل تريد ... العودة؟"
أجاب Shang Lu رسميًا: "بما أنك تريد متابعة الإثارة ، فتابع حتى النهاية." [ملاحظة 1]
بمجرد أن سقطت الكلمات ، هرع شانغ لو بسرعة إلى حقل الجزرة بينما أخذ يي لو المضيف بعيدًا وهرب بعيدًا.
هذا النوع من السرقة المحاكاة الحقيقية هو شيء لن يشعر به المرء في حياته في ظل الظروف العادية!
لين يانيان: "؟"
مستخدمو الإنترنت: "؟"
[شانغ لو ، أنت غزلي جدا! 】
[بعض الأشخاص لم يكملوا المهمة حتى الآن ، وبعض الأشخاص أكملوها بالفعل ويريدون العودة لمتابعة الإثارة هاهاها]
ظهر شانغ لو بسرعة في حقل الفجل ، ومد يديه لفك التربة ، وقطف فجلين على التوالي ، وكان على وشك الركض للخلف أثناء حملهما.
نجحت مرة أخرى ، تحت عيون يي لو الغيرة ، لسوء الحظ ، رآها المضيف الذكر أيضًا.
عندما اكتشف أن هناك لصًا آخر في حقله أم أنه امرأة؟ المضيف الذكر هو أكثر من غير مفهوم.
كانت قوة يي لو الجسدية على وشك الإنهاك ، ولم يكن المضيف الذكر أفضل بكثير ، لذلك غير رأيه.
إذا لم يستطع الإمساك برجل ، ألا يمكنه أن يمسك بالمرأة؟ طالما تم القبض على أحدهم ، فلن يتمكن الآخرون بالتأكيد من الهروب!
لذلك قام بتغيير هدفه مباشرة وطارد في اتجاه شانغ لو.
كان يي لو خائفًا جدًا لدرجة أنه ركض بشكل أسرع ، وفي النهاية تنفس الصعداء بعد رؤية البطل يغير اتجاهه.
رائع!
أخيرا دعه يذهب!
انحنى يي لو مباشرة ، وألقى الجزرة جانبًا ، واضعًا يديه على ركبتيه ويلهث.
على الجانب الآخر ، هرب Shang Lu أيضًا بشكل محموم بعد اكتشاف أن السيد الذكر قد حول هدفه إلى نفسه.
سخر منها مستخدمو الإنترنت.
[هاهاها Shanglu! لديك اليوم أيضًا! 】
[هل هو مثير؟ هل هو مثير؟ هل أنت راض]
【هل هذا هو الأسطوري اللعب بالنار؟ هاهاها】
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...