77

141 8 0
                                    

الفصل 77

الفصل 77

لم يعتقد Shang Lu أبدًا أنه سيكون الطرف النشط في التقبيل ، لكنه فعل ذلك دون التفكير كثيرًا.

عندما رأت آذان تشي يان حمراء تمامًا ، مدت يدها لتلمسها ، وقالت بثقة: "تشي يان ، أنت خجولة."

بالطبع ، عندما قالت هذا ، لم تكن هي نفسها أفضل بكثير ، كانت تتظاهر بالهدوء.

ضحكت تشي يان بغضب على سلوكها ، وخفضت رأسها لتقول شيئًا ما ، لكن عينيها سقطت على شفتيها الوردية.

إنه يتعلق بمظهر لا يخفي فكرة.

لم تحاول شانغ لو قتلها بعد الآن ، وسحبت يدها ، وأمسكت برفق بحافة ملابس تشي يان ، مذكّرة: "هذا بالخارج".

هناك أشخاص بجانبه ، إذا نظرت إليه ، فلن ينجح بالتأكيد!

كان صوت تشي يان مليئًا بالضحك ، لكنه سأل عمداً: "لم أقل شيئًا ، بماذا تفكر؟"

بطبيعة الحال لم يجيب شانغ لو على هذا السؤال.

سقطت يد الرجل الكبيرة على رأسها وفركتها برفق ، لكنها قالت: "حسنًا ، اذهب إلى المنزل".

حتى جلس في مقعد مساعد الطيار ، لا ، حتى نزل من السيارة ودخل المصعد للعودة إلى المنزل ، ما زال شانغ لو غير قادر على فهم.

حقا العودة إلى المنزل مثل هذا؟ ألا يواصل تشي يان الموضوع الآن؟ في الواقع بدأ يسألها عن حالتها الأخيرة فلا فرق بين تقبيلها وعدم تقبيلها إطلاقاً.

لم يكن التطور هو نفسه الذي كان متخيلًا ، مما جعل Shang Lu يشعر بشكل غير مفهوم بألم بسيط لا يوصف في قلبه ، ويبدو أنه كان يتنفس في صدره ، غير قادر على بصقه أو ابتلاعه.

إن Shang Lu ليست شخصًا يحمل مظالم في قلبها ، فهي تدرك بوضوح أنها ليست سعيدة الآن ، لذلك عليها أن تتحدث.

أمسك تشي يان الحقيبة بيد واحدة ، ورفع اليد الأخرى لفتح باب منزل شانغ لو ، لكن شانغ لو سد الطريق.

لم تتوقع تشي يان أن يقوم شانغ لو بسد الباب ، وسألها ، "ما الخطأ؟"

نظر شانغ لو إلى تشي يان وسأل مباشرة: "ألا يوجد شيء تريد أن تقوله؟ لقد قبلتك بالفعل. ردك مثل هذا يجعلني أشعر بالحزن قليلاً ..."

بناءً على فهمها للمأدبة ، لا ينبغي أن تكون على هذا النحو.

يجب أن يقول إنه يحبها ويقول إنه يريد أن يكون معها ، فتقول نعم.

ليس باردًا جدًا معالجته ، يتم وضعه جانباً فجأة.

حتى على طول الطريق ، على الرغم من أن الاثنين كانا يتحادثان ، إلا أنه لم يلقي نظرة على اتجاهها.

كان صوت تشي يان رقيقًا للغاية ، وأجاب شانغ لو بنظرة حزينة: "منذ تلك اللحظة ، لم أستطع التفكير على الإطلاق باستثناء الرغبة في الاستمرار في تقبيلك."

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن