48

212 14 0
                                    

الفصل 48 هل ما زلت تكرهها 38

الفصل 48 هل ما زلت تكرهها 38

كان يي لو سعيدًا حقًا.

الآن بعد أن علم أنه سيتم القضاء عليه ، ابتسم ببساطة زوايا شفتيه حتى جذور أذنيه ، وضاقت عيون لو الكبيرة تقريبًا إلى شق.

أما عن القاعدة المكسورة بقول كلمتين فقط؟ حتى أنه تركها وراءه.

كلما سمع مجاملات ، كان يقول بأدب: "لا ، لا ، لست جيدًا كما تثني علي".

على الرغم من إجابته بهذه الطريقة ، فإن "استمر في المديح" و "لا تتوقف" مكتوبة بوضوح على وجهه.

رفع Shang Lu يده وأغلق ذقنه يدويًا.

لقد صُدمت حقًا ، ولم تستطع إلا الثناء: "بقرة".

على الرغم من أن Shang Lu لم يكرر الكلمات ، فقد تم التخلص من Ye Lu بالفعل ، لذلك بطبيعة الحال لم يعد مضطرًا لقبول العقوبة بعد الآن.

مستخدمو الإنترنت الذين يشاهدون البث المباشر.

[هل خسر يي لو؟ أشعر أنه أسعد من الفوز]

[جديرًا بكونه سيدًا في المهنة الإبداعية ، يمكن لكل من فرتس قوس قزح أن يبدأ في تدريس الفصول الدراسية ، وهي ليست مدحًا مزيفًا ، ولكن يمكن أن تكون مرتبطة بوضع Ye Lu الفعلي. يمكن ملاحظة أنها مجاملة حقيقية إنها في قلبه]

【دعنا لا نتحدث عن يي لو ، إذا أحاطني الكثير من الناس بمثل هذا الثناء الصادق ، فيمكنهم كبح استيائهم】

عندما أعلن فريق المخرج أن Ye Lu قد تم إقصاؤه وأن مجموعة Shang Lu Ye Lu أنهت حالة المواعدة ، نظر Ye Lu إلى Shang Lu وأشار إلى Shang Lu بإصبعه: "هذه الحيلة خبيثة حقًا!"

سحب يي لو يده وغطت وجهه وهو يتحدث ، خجلًا وغاضبًا بعض الشيء ، لكنني ما زلت اعترف: "لكني ... حقًا أحبها كثيرًا!"

عندما أخذه الرجال ذوو اللون الأسود وتم إقصاؤه ، أخبر يي لو الكاميرا أن معجبيه يجب أن يدرسوا بجد ، وفي المرة القادمة سوف يتحقق ويقبل نتائج التعلم الخاصة بهم.

جماهير يي لو: "؟"

【هل ​​حقا يي لو الذي عوقب؟ لماذا أعتقد أنه نحن QAQ]

[أخذ المعجب القديم قلمًا وورقة لتدوين الملاحظات والدموع في عينيه ، لم يستطع التباهي بأنه أفضل من هؤلاء الرجال الكبار ، لذلك قام بنسخها وتلاها في المطار التالي]

عند رؤية ظهر يي لولي ، قام Shang Lu بتمديد أصابعه الخمسة بشكل روتيني ، ثم أعلن رسميًا: "كان الانفصال ناجحًا".

بعد أن انتهى شانغ لو من الحديث ، نظر إلى الكعك وابتسم ، "إنه رائع حقًا ، شكرًا جزيلاً لك."

كانت الدونات لا تزال تبدو هادئة على السطح ، وقالت ، "على الرحب والسعة ، الأمر سهل."

قال دونات ، لكن عينيه وقعت على القبعة في يد شانغ لو.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن