9

518 48 2
                                    


أ

كرهها 09

بدأ تسجيل الحلقة الثانية رسميًا ، وتلقى الجميع نفس المهمة ، وفي الطريق إلى هناك ، كان عليهم تقييم الضيوف الخمسة الآخرين ، وكان عليهم ترتيبهم حسب تفضيلاتهم.

تم الانتهاء من هذه المهمة بواسطة Song Zeqian في أقل من دقيقة ، وقضى نصف الوقت في تقييم Jiang Jing.

تقرأ البطاقة التي أعطاها لجيانغ جينغ: ليس ممثلاً سيئًا ، لكن الدور الشخصي دائمًا أعلى من النص ، ولا يمكن أن يندمج حقًا في الدور.

بدأ الوابل في تحليل ما كان يقصده.

[في الواقع ، هذا ما اشتكينا منه جميعًا. تتمتع جيانغ جينغ بمهارات التمثيل ، ولكن عندما تؤدي ، فهي لا تهتم بأي شيء ...]

أما بالنسبة للأشخاص الأربعة المتبقين ، فهو أبسط.

كتب Song Zeqian نفس الكلمات السبع إلى Xu Ze و Shang و Lu و Lin Yanyan: ليس ممثلاً جيدًا.

بالنسبة لـ Ye Lu ، هناك أربع كلمات فقط: ليس ممثلًا.

ثم وضع سونغ زيكيان بطاقة اسم جيانغ جينغ جانبًا ، ووضع البقية معًا ، قائلاً: "لا يوجد شيء للترتيب".

[هههههههه لم اعتقد ابدا انه سيكون بهذه البساطة]

[اعتاد المخرج سونغ أن يكون لديه فقط ممثلين جيدين وممثلين سيئين في عينيه ، ولكن بعد لقاء يي لو ، هناك المزيد من "ليسوا ممثلين" (رؤوس الكلاب)]

[المخرج سونغ ، أنت في عرض متنوع ، وليس مؤتمر اختيار ممثلين ، مهلا! 】

لكن لين يانيان انتهت للتو من الكتابة على عجل ثم حشو جميع البطاقات إلى PD على أساس دوار الحركة ، متظاهرة بإغلاق عينيها وإراحة عقلها ، ورفضت إظهار البطاقات بنفسها.

يمكن لـ PD فقط إظهار كل بطاقة للكاميرا بدلاً منها. عند الكتابة عن أشخاص آخرين ، يشتكي. ومع ذلك ، عند عرض البطاقة التي تحمل اسم Shanglu ، هناك كلمتان فقط مكتوبتان عليها ——

جميل.

لأن لين يانيان لم تكن تعرف كيف تمدح شانغ لو ، لكنها كانت محرجة جدًا من كتابة أشياء سيئة عن شانغ لو ، لذلك لم يكن بإمكانها الكتابة إلا عن حقيقة مرئية وموضوعية.

لم تمدح Shanglu ، لقد علقت فقط على هذا الوجه لأكون صادقة.

ذكّر PD مرة أخرى: "السيد لين ، لم تقم بالفرز بعد."

أدارت لين يانيان رأسها لتنظر من النافذة ، وهمست ، "إنه الترتيب الذي أظهرته ، من الأقل إلى الأعلى."

لا يستطيع مستخدمو الإنترنت فهمه على الإطلاق.

[... لين يانيان ، ماذا تفعل؟ إذن أعطت شانغ لو أعلى درجة هذه المرة؟ 】

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن