75

131 9 1
                                    

الفصل 75

الفصل 75

كان الدم مروعًا.

كانت هناك أيضًا قطرات من الدم تتساقط على الطاولة بجانب السرير ويديها ، وتقطر على الملاءات البيضاء ، مثل أقسى الأزهار التي أزهرت في المعاناة.

جعل التأثير البصري القوي كل شخص في المشهد يريد أن يقول شيئًا ما في هذه اللحظة ، لكن يبدو أنهم فقدوا صوتهم.

شعر صن مينغ بالذنب بعض الشيء لكنه لا يزال يبذل قصارى جهده ليثبت للجميع أن والدته كانت مجنونة: "هل هناك أي شخص عادي يمكنه الكتابة بالدم؟ فقط المجنون يمكنه فعل ذلك. كيف يمكن للمجنون أن يقول إنه ليس كذلك؟ مجنونة؟ إنها تجرؤ على خدش نفسها الآن. "إذا كنت تجرؤ على صفع رقابك في منتصف الليل ، ألا تكونوا جميعًا أشرارًا!"

جعلت هذه الكلمات كل الحاضرين عبوس.

لم يسمع أي قلق على والدته ، لكنه أراد فقط أن يأخذها بعيدًا.

وقف العديد من الأطباء والممرضات أمام الجدة صن ، مظهرين موقفهم لمنع سون مينغ من الاقتراب.

قال الطبيب مباشرة: "سيدي ، من فضلك اهدأ أولاً. إن مستشفانا بطبيعة الحال تحترم رغبات المريض. أما بالنسبة لمشكلة المريض العقلية التي ذكرتها ، فسنجري أيضًا فحصًا تفصيليًا. من فضلك لا تتحمس".

أصبح تعبير صن مينغ أكثر شراسة: "لا تتدخل في شؤون أسرة الآخرين! وإلا فلن تعرف كيف ماتت!"

كلمات مثل التهديدات ، ولكن إذا قال مثل هذه الكلمات وحده ، فلن يخاف منه الكثير من الحاضرين.

نظر إليه شانغ لو وذراعيه متقاطعتين ، وعاد مباشرة إلى الوراء: "لموقف والدتك ، لا أعرف كيف أذهب إلى الجحيم عندما أموت مثل حيوان."

شد يي لو قبضتيه أيضًا ، ولم يعد قادرًا على تحمله وسأل ، "ألا يمكننا حقًا هزيمته؟"

وفي هذه اللحظة ، كان هناك طرق على الباب.

وقف شرطي يرتدي زي الشرطة عند الباب وأخرج بطاقة هويته: "تلقى مكتب الأمن العام في إمبريال سيتي بلاغًا من الجمهور بأن هناك شخصًا مشتبه به في الاتجار بالبشر. يرجى التعاون."

*

على الجانب الآخر من الجناح.

كانت ساقا شياوشي مغطاة بالشاش ، وجلس على السرير بخجل ، وقال ، "الجد لديه مذكرات تسجل الحسابات ومعلومات الجميع."

هذا ليس حسابًا عاديًا ، كل واحد هو "رسوم الخدمة" التي حصل عليها عندما كان وسيطًا ، ويسجل معلومات الطفل والمشتري ، من أجل منع حدوث أخطاء في الذاكرة بعد ذلك.

ألقت الشرطية نظرة على زميلتها على الفور ، ثم واصلت سؤال شياوشي: "هل هناك أي شيء آخر يمكنك إخبار أختي به؟ كلما تحدثت شياوشي أكثر ، يمكن إنقاذ المزيد من الناس مثل والدة شياوزي وجدتها". "

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن