84

150 6 1
                                    

84 الحلقة 84

84 الحلقة 84

جعلت شانغ لو البالغة من العمر سبعة عشر عامًا ، ذات الخلفية العائلية الثرية ، والمظهر الجميل والمصنفة دائمًا من بين الأفضل ، شخصية مشهورة في المدرسة.

هناك منشور في منتدى الحرم الجامعي بعنوان "إذا كان لديك حياة في Shanglu ، فلا يجب أن تواجه أي مشاكل."

في الواقع ، لدى Shang Lu قلق كبير أزعجها حتى يومنا هذا ، أي أن شقيقها وأولادها الذين تحبهم لا يهتمون بها كثيرًا.

إنها تحب التحدث حقًا وغالبًا ما تشعر بالوحدة لأنها لا تحصل على رد.

لكن شانغ لو لم تثبط عزيمتها ، ففي هذا العام تغيرت العلاقة بينها وبين شقيقها أخيرًا.

أخي لديه صديقة ، ومؤخراً ، لم يكتفِ بالمبادرة بالتحدث معها واهتم بها ، بل أعاد لها الهدايا.

بسبب وقوع حادث ، التقى شانغ لو صديقة أخيه ، ودعاها شانغ لو "الأخت عين".

من وجهة نظر شانغ لو ، الأخت عين هي أجمل فتاة في العالم ولطفها ، ولم يهتم الطرف الآخر بتسرعها للحاق بها ، ولكن تجاذب أطراف الحديث معها بلطف ورفق.

كما طلبت الأخت آين من Shang Lu أن تدرس بجد ، وعندما يتم قبولها في الجامعة ، يمكنها الذهاب للعب معها خلال العطلة الصيفية.

يقع منزلها في الريف ، حيث توجد جداول وبرك صافية ، وإذا أرادت Shanglu ذلك ، يمكنها صيد الكركند وصيد الأسماك في البرك معها ، أو حفر جذور اللوتس يدويًا في الوحل.

كان Shang Lu يتطلع إلى الحياة التي وصفها A Yin ، وسألها: "أختي ، هل ستتزوجين أخي في المستقبل؟"

خجلت الأخت عين ، لكنها ما زالت تجيب: "إذا أحبني ، سأكون على استعداد تام".

قال Shang Lu مباشرة: "أنا أحب أختي ، أريد أن أكون عائلة مع أختي."

عانقت الأخت عين شانغ لو ، وابتسمت وقالت ، "أنا معجب بك أيضًا ، وآمل أن تكوني أختي."

أخبرت الأخت آين Shang Lu أن الأمر لا يعني أن Shang Mu لا تحبها ، لأنه ممل جدًا ولا يأخذ زمام المبادرة أبدًا ، فهو شقيقها.

قبل أن تغادر الأخت عين ، حددت موعدًا مع Shang Lu لاصطحابها خلال العطلة الصيفية.

كانت شانغ لو سعيدة للغاية في ذلك اليوم ، وعادت إلى غرفتها لتجد دفتر ملاحظات جديدًا ، وكتبت بخط اليد تقويمًا للعام المقبل ، وتم تحديد موعد امتحان دخول الكلية بشكل خاص.

يجب أن أعمل بجد أكبر للدخول إلى الجامعة التي أحبها ، ثم أذهب إلى الريف مع الأخت عين للعب.

أثناء العشاء ، نظر إليها شانغ مو ببعض الحيرة: "ما الذي يسعدك؟"

نفى Shang Lu ذلك ، لكنه لم يستطع إخفاء الابتسامة على وجهه.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن