51

211 14 0
                                    

الفصل 51

الفصل 51

الأيدي ناعمة الملمس ، ويخفض تشي يان رأسه للتعاون ، ولا يجب رفع اليدين عالياً للغاية ، لذلك يشعر بالراحة عند اللمس.

لذلك اختار Shang Lu لمسها لفترة ، ثم سحب يده ببطء ، ثم أخذ الدمية في يده لفرك ذقن تشي يان بلطف ، مشيرًا إياه إلى البحث.

حمل شانغ لو الدمية بين ذراعيه وشبك يديه معًا وتمنى: "ثم آمل أيضًا أن تكون أكثر سعادة مني كل يوم ... أوه لا ، يجب أن تكون سعيدًا مثلي."

بعد أن أنهت شانغ لو حديثها ، شعرت بيد على رأسها.

شانغ لو: "؟"

نظر شانغ لو في تشي يان.

لكن تشي يان سأل بشكل طبيعي: "انظر إلي ، ماذا تفعل؟ لقد لمست رأسي ، وما زلت لا تسمح لي بلمسه مرة أخرى؟"

يبدو ذلك جيدًا.

لكن--

"لم أغسل شعري منذ ثلاثة أيام".

نظر Shang Lu إلى Chi Yan بأمانة شديدة ولم يستمر في قول أي شيء ، ولكن "هل أنت متأكد أنك تريد أن تلمس" كان مكتوبًا بوضوح على وجهه؟

في الواقع ، كانت Shang Lu قد غسلت شعرها فقط في الصباح ، ورفعت زوايا شفتيها قليلاً ، ومن الواضح أنها قالت ذلك عن قصد.

"أنا لا أكرهك."

أمسك شانغ لو الوسادة بجانبه بغضب وحطمها على جسد تشي يان ، لم يكن تشي يان منزعجًا بشكل طبيعي ، ألقى نظرة على الوسادة بيد واحدة وقال ، "إنها جميلة ، إنها لي".

بعد الانتهاء من الحديث ، حملت تشي يان الوسادة واستيقظت مع كيس من الدمى بجانبها قائلة: "لقد تأخرت ، سأعود أولاً ، يجب أن تنام مبكرًا أيضًا ، ليلة سعيدة."

"ليلة سعيدة." رد شانغ لو غريزيًا على تشي يان ، ولم يتفاعل إلا عندما رأى ظهر تشي يان قد وصل إلى الباب ، ونزل من الأريكة وطارده: "لا ، ماذا تفعل بوسادتي؟ هل أنت حقًا؟ هل تريدها؟ مهلا! مأدبة متأخرة! مأدبة متأخرة! "

طارد شانغ لو منزل تشي يان على نعاله ، ثم تم وضع وسادة في يدها ، وأغلق الباب ، برفقة "ليلة سعيدة".

نظر شانغ لو إلى أسفل في يده: "؟"

كانت وسادة كبيرة على شكل ساق دجاجة ، وقد أخبرت تشي يان قبل أيام قليلة أنها إذا كانت جائعة في الليل ، فسيكون من الرائع أن ترسم الكعك لإشباع جوعها.

ثم سألتها تشي يان عن الكعكة التي تريدها.

فكرت في الأمر وقالت إنها تريد أرجل دجاج بدلاً من الفطائر.

اعتادت Shang Lu دائمًا حمل شيء بين يديه لتشعر بالأمان ، والوسادة التي أخذتها Chi Yan كانت أيضًا الوسادة التي كانت تحملها بين ذراعيها عندما كانت تعشش على الأريكة وتقرأ النصوص كل يوم.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن