الفصل 54
الفصل 54
بالنسبة إلى Xiaomi ، حدث هذا النوع من الأشياء في الواقع مرات لا حصر لها.
عندما تكون الجدة في حالة مزاجية سيئة ، ستلومها قائلة إن العائلة تلومها الآن ، وأنها النجمة الوحيدة للآلهة ، التي تضرب والديها وعائلتها ، وربما في يوم من الأيام ستقتل عظامها القديمة أيضًا. .
في كل مرة في هذا الوقت تقريبًا ، كان شقيقها الأصغر يذهب إلى جانب جدته لتهدئتها بطاعة ، قائلاً: "شياو لي ستحمي جدتها".
تمامًا كما هو الحال الآن ، من الواضح أنه شاب ولكن نفاق جدًا لدرجة أنه يجعل الناس يمرضون.
لكن Xiaomi لم تصدق هذه الكلمات.
في ذاكرتها ، على الرغم من أن والديها يعملان بعيدًا عن المنزل طوال العام ، إلا أنهما لا يفوتان أبدًا أيامًا مهمة مثل عيد ميلادها ورأس السنة الصينية الجديدة.
كان والدها يأخذ دمية باربي الجميلة مثل طفل من جيب الملابس المصنوع من جلد الثعبان ويقول ، "مثل ابنتنا ، هي أميرة صغيرة."
بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك ملابس جديدة جميلة ووجبات خفيفة لذيذة.
وترتدي أمي وأبي دائمًا قطعتين من الملابس تم ترقيعهما بالفعل.
على الرغم من أنها تعيش في القرية السفلية الفقيرة ، إلا أن الأطفال في القرية العليا يحسدونها.
كان الأجداد يشتكون من بضع كلمات في ذلك الوقت ، قائلين إن والديها كانا يبددان المال كثيرًا ، بينما كان والدي يقول بسعادة ، "لقد وفرت راتبي ، ولم أضيع فلساً واحداً!"
لأن المال لشراء هدية لها حصل على والدي الذي خرج للعمل في وظيفة أخرى بعد العمل في موقع البناء لأكثر من عشر ساعات في اليوم.
ستغيرها أمي إلى ملابس جميلة ، وتنظف شعرها وتقول لها بهدوء: "أمي وأبي يعملان بجد في الخارج ، يجب أن تكون Xiaomi مطيعة في المنزل ، وانتظر أمي وأبي لكسب المزيد من المال ، ثم يأتي إلى المدينة عندما يدرس Xiaomi "أنا أعيش مع والدي".
في وقت لاحق حملت الأم ، وحدث شجار عنيف بين الوالدين والأجداد.
الجد والجدة أرادا حفيدًا كثيرًا ، وفي النهاية حملتا مرة أخرى ، فكيف يكون هناك سبب لعدم الإنجاب؟
لكن والديها لم يكونوا مستعدين لذلك.
"عائلتنا فقيرة للغاية وإنجاب طفل ثان يعني السماح له بتحمل المصاعب معنا".
"في الأصل العام المقبل ، كان بإمكاني اصطحاب Xiaomi للدراسة في المدينة. إذا وُلد هذا الطفل ، فإن المدخرات التي وفرتها بعد العمل الشاق ستنتهي مرة أخرى."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...