64

145 8 5
                                    

الفصل 64

الفصل 64

"أوه ، هذا صحيح ، لقد فزت." ضحك Song Zeqian ، ويبدو أنه راضٍ عن الإجابة ، ثم سأل: "لكن Shang Lu ، أداؤك ليس جيدًا بما يكفي. إذا نظرت فقط إلى الدور ، أعتقد أيضًا أنك ممثل يتطابق تمامًا مع Song Yanxue ، لذلك لطالما أحببتك Han Cheng كثيرًا. تكمن المشكلة في هذا ، الأدوار المتشابهة ولكن المختلفة ، الأول هو أكثر ملاءمة لك ، لذلك من الصعب عليك مقارنة Wang Can She تم تمثيلها أفضل من Song Yanxue ".

"نعم." اعترف شانغ لو مباشرة بالمشكلة ، ورفع عينيه لمقابلة سونغ زيكيان ، وقال كلمة بكلمة: "لكنني سأتصرف بشكل جيد".

والحزم في عينيها في هذه اللحظة ، أليس اختيار وانغ كان بشأن الحياة والمستقبل؟

نظر سونغ زيكيان إلى شانغ لو لبضع ثوان ، وقال مباشرة: "لو شي ، ارجع."

لقد فهم لو شي النتيجة بالفعل ، لذا أومأ برأسه بابتسامة وقام بإيماءة مبتهجة لشانغ لو ، قائلاً: "سأذهب إلى السينما لدعمها."

ثم غادرت.

سأل سونغ زيكيان شانغ لو ، "هل أنت واثق جدًا من نفسك؟"

قال Shang Lu: "لدي ثقة فيك ، أعلم أن هناك بعض الفجوات بيني وبين هذه الشخصية ، لكنك ستعلمني."

"لا أستطيع أن أعلمك ذلك." لوح سونغ زيكيان بيده للإشارة إلى كاتب السيناريو للمغادرة أيضًا ، ونظر في عيون شانغ لو ، ليس سؤالًا بل لهجة إيجابية: "شانغ لو ، ما هي العلاقة بينك وبين عائلتك؟ إلى أي مدى. وبصراحة ، أعتقد أنه يبدو أن هناك جزءًا معينًا من مشاعرك مفقودًا ".

فوجئ شانغ لو أن سونغ زيكيان كان يرى الكثير ، لكنه ما زال يفكر في الأمر وأجاب: "ببساطة ، ماتت والدتي عندما أنجبتني. أما بالنسبة لأبي ، أتمنى ألا نفعل ذلك. ألتقي قبل أن يموت. ". لدي أيضًا أخ أكبر كره بعضه البعض لبضع سنوات خلال فترة المراهقة وأصبح الآن غريبًا."

تحدثت بأكثر الكلمات اللامبالية بأهدأ نبرة.

أومأ سونغ زيكيان برأسه للتعبير عن تفهمه ، ولم يقل أي كلمات موازية ، لكنه قال مباشرة: "تجارب حياة الممثلين الموهوبين وما يرونه له تأثير معين على أدائهم. هذه ميزة وأيضًا قيد. وانج كان هذا الدور متعدد الأوجه ، لقد لعبت كراهيتها وعزمها القوي مختبئًا تحت مظهرها الضعيف ، لكنك لم تلعب ثقتها في الأسرة. إذا لم تكن هناك ثقة كافية بين هؤلاء الأطفال الخمسة ، فلن يتمكنوا من التعاون ضمنيًا. قولي مثل هذه الكذبة الكبيرة والتستر على جرائم بعضكما البعض.

لذا Shanglu ، قبل أن تبدأ في دخول هذا الدور ، أريد فقط أن أقدم لك بعض الاقتراحات ، لا يمكنك أن تجعل نفسك في هذا العالم فقط ، ولا تفكر فقط في من يجب عليك حمايته ، وما يجب عليك فعله ، يجب عليك فكر أيضًا فيك وما يمكن أن يثق به هؤلاء الأشخاص ، عليك أن تجرؤ على الاعتماد على هذا الشخص. هذا النوع من التبعية لا يعني أنه يجب عليك أن تعيش معه بالكامل ، ولكن في فترة زمنية معينة ، بغض النظر عما يحدث ، بغض النظر عما تفعله ، يجب أن تؤمن بوجود هذا الشخص ، وسيكون هناك لا يوجد خطر. "

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن