40

293 24 6
                                    

الفصل 40 هل ما زلت تكرهها 30

الفصل 40 هل ما زلت تكرهها 30

لم يعرف Shang Lu كم من الوقت كان يبكي.

باختصار ، حتى تعبت من البكاء ، كانت زوايا عيني مؤلمة قليلاً بسبب مسح الكثير من الدموع ، وأصبح حلقي أجش.

في النهاية ، استلقى على كتفي تشي يان وغادر وظهره على ظهره.

بعد الوصول إلى السيارة.

جلست شانغ لو في مقعد الراكب ، وتركت تشي يان تنحني لربط حزام مقعدها ، وضغطت برفق على خديها بمنديل لمسح الدموع.

فتح Shang Lu فمه ليقول شيئًا ، لكنه شعر أن حلقه جاف ومؤلّم.

فك تشي يان زجاجة من المياه المعدنية وسلمها لها. أراد شانغ لو أن يأخذها ، لكنه أسقطها لأن يده شعرت بالضعف. لقد تألمت قليلاً عندما ضربت ساقها ، وقطعت قطعة كبيرة من الماء ساقها بدلة المأدبة المتأخرة ثم زجاجة المياه المعدنية تدحرجت على السيارة.

استعاد الألم أخيرًا عقله الحر ، ونظر شانغ لو إلى كل شيء أمامه في حالة ذهول ، كما لو أنه أدرك للتو ما حدث.

قالت بصوت أجش ، "... آسف".

لم يتم عمل شيء ، لكن ملابسه وسيارته كانت متسخة.

لم يتكلم تشي يان ، لكنه خرج من السيارة فجأة.

كان الباب مغلقا.

نظر Shang Lu إلى الاتجاه الذي تركه في حالة ذهول.

هل أنت غاضب؟ يجب أن تكون ، بعد كل شيء ، تشي يان قد اعتنت بها بالفعل.

تغلق عينيها.

استمر في إخبار نفسك بعدم البكاء بعد الآن ، توقف الآن.

هذا شيء ضعيف ولا معنى له ، لماذا تضيع وقتًا طويلاً ، إنها ليست هي.

لكن كلما فكرت في الأمر ، زادت حموضة عيناي.

وسرعان ما فُتح الباب مرة أخرى.

ركب تشي يان السيارة ومعه زجاجة مياه معدنية جديدة ومنشفة في يده.

أزال البدلة المعوقة وألقى بها في الصف الخلفي ، ومسح الماء على ملابس Shanglu بمنشفة ، ثم فتح المياه المعدنية مرة أخرى.

هذه المرة فقط لم يعد يسلمها إلى Shang Lu ، لكنه أحضرها إلى شفتيها ، وقال مباشرة: "افتح فمك."

نظر شانغ لو في تشي يان.

لقد عاد ولم يغادر.

فتح Shang Lu شفتيه قليلاً ، وتم إرسال الماء إلى فمه على طول شفتيه ، وابتلع مع القليل من الجهد ، وتم التخلص من الألم الجاف أخيرًا.

ثم قام بتمديد كلتا يديه لتثبيت جسم الزجاجة معًا ، محاولًا رفعه لأعلى للحصول على المزيد ، ما زال تشي يان لا يترك يديه.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن